إعلان

المتهمة بقتل طفل الخانكة تعترف: ذبحته ووضعت الجثة في الثلاجة

12:16 م الأربعاء 14 يوليه 2021

الطفل عمار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

كشفت تحقيقات النيابة العامة، تفاصيل مثيرة في واقعة ذبح الطفل عمار رجب، بقرية القلج مركز الخانكة، والذي جرى قتله على يد جارته، وعاونها زوجها وابنيها في إخفاء جثته.

وتبين أن المتهمة "ستيتة.ع" 45 عامًا، أقدمت على الجريمة، بسبب خلاف مالي بينها وبين أسرة المجني عليه، وأنها عقدت العزم على التخلص من الطفل "عمار" ابن جارتها انتقامًا منها.

وكشفت التحقيقات، أنها استدرجت الطفل أثناء لهوه في الشارع إلى شقتها وفور دخوله طعنته في رقبته ما أدى موته في الحال، ووضعت جثمانه داخل "ثلاجة"، وعقب عودة ابنيها وزوجها، اشتركوا معها صباح اليوم التالي في التخلص من الجثة بوضعها داخل برميل بلاستيك صغير الحجم، أخفوه في المنور.

فيما قرر قاضي المعارضات بمحكمة الخانكة تجديد حبس المتهمين 15 يومًا على ذمة التحقيقات، ووجهت لهم النيابة تهم القتل العمد والتستر وإخفاء جثة.

كانت مديرية أمن القليوبية، قد تلقت إخطارًا من مركز شرطة الخانكة، بورود بلاغ باتهام أسرة جيرانهم بخطف ابنهم الطفل وقتله.

بالمعاينة والفحص، تبين وجود خلافات مالية بين "ستيتة.ع"، 45 عامًا، ووالدة الطفل المجني عليه "عمار.ر"، 6 أعوام، وبناء عليه استدرجت الطفل لمنزلها وذبحته بسلاح أبيض، ودفنته في بدروم المنزل بمساعدة زوجها "حمادة.ع" 47 عامًا، وابنيهما "محمد.ح.ع"، 22 عامًا، و"ع.ح.ع"، 25 عامًا.

جرى ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وحُرر محضر بالواقعة، وأصدرت النيابة العامة قرارها السابق.

اقرأ أيضًا:

"دبحت ابني ودفنته وقعدت تفطر معايا".. تفاصيل جديدة في جريمة "طفل الخانكة"- صور

ذبحته ودفنته في البدروم.. سيدة تقتل ابن جارتها بمساعدة زوجها وابنيهما في القليوبية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان