إعلان

"دبحت ابني ودفنته وقعدت تفطر معايا".. تفاصيل جديدة في جريمة "طفل الخانكة"- صور

04:00 م الثلاثاء 13 يوليو 2021

والد ووالدة المجني عليه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

شيع المئات من أهالي قرية القلج في الخانكة بالقليوبية، اليوم الثلاثاء، جثمان الطفل عمار رجب، والذي ذبحته جارته ودفنته في بدروم المنزل بمساعدة زوجها وأبنائها، بعد خطفه، بسبب خلافات مالية مع والدته على مبلغ 8 آلاف جنيه قيمة "جمعية".

كانت نيابة الخانكة قد صرحت بدفن جثمان الطفل عمار رجب 6 أعوام بمنطقة القلج بالخانكة، بعد انتهاء تقرير الصفة التشريحية، وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق، ووجهت تهمة القتل العمد للمتهمة الأولى، والتستر وإخفاء الجثة لزوجها وابنيها.

فيما سادت حالة من الحزن قرية القلج، وطالب الأهالي بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين الذين قتلوا طفل دون ذنب، مطالبين بعدم دخول هذه الأسرة مرة أخرى أو أقاربهم القرية.

وقال رجب رشوان والد الطفل القتيل، إن الواقعة بدأت بخلاف مالي بين زوجته وأشقائها من جانب، والمتهمة "ستيتة" على جانب آخر، بسبب 8 آلاف جنيه طالب بها المتهمة لتسليمها لأصحابها يوم الخميس الماضي، وفوجئ في اليوم ذاته باختفاء نجله عمار، لتبدأ رحلة البحث عنه في كل مكان.

وأشار الأب، إلى أن المتهمة وزوجها وابنيها كانوا يقومون بالبحث معهم ومؤازرتهم، مستنكرًا وحشية الجناة، قائلًا: "ابني كان محبوب والناس كلها زعلت عليه".

فيما قالت أم الطفل وتدعى "سمر" إن المتهمة يوم الحادث قتلت ابنها بدم بارد، وخرجت وتناولت الإفطار معها دون أن تظهر أي شئ، ومع الوقت تبين اختفاء الطفل فسألتها الأم عنه فأنكرت أنها شاهدته في الوقت الذي كانت قد نفذت جريمتها.

وأضافت الأم: "لم أتخيل أن ستيتة جارتي تقوم بهذه الجريمة بسبب 8 آلاف جنيه، لدرجة أنها كانت تبحث معنا عن الطفل هي وأبنائها، وكانت توهمني بخطفه، وهو مقتول بجواري وأنا لا أعلم".

فيما كشفت تحريات أجهزة الأمن بالقليوبية أن سبب الجريمة البشعة هو خلاف مالي بسبب جمعية بين أسرة المجني عليه والمتهمين.

كان قد تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارًا من مركز شرطة الخانكة، بورود بلاغ باتهام أسرة جيرانهم بخطف ابنهم الطفل وقتله.

بالمعاينة والفحص، تبين وجود خلافات مالية بين "ستيتة.ع"، 45 عامًا، ووالدة الطفل المجني عليه "عمار.ر"، 6 أعوام، وبناء عليه استدرجت الطفل لمنزلها وذبحته بسلاح أبيض، ودفنته في بدروم المنزل بمساعدة زوجها "حمادة.ع" 47 عامًا، وابنيهما "محمد.ح.ع"، 22 عامًا، و"ع.ح.ع"، 25 عامًا.

جرى ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وحُرر محضر بالواقعة، وأصدرت النيابة العامة قرارها السابق.

اقرأ أيضًا:

ذبحته ودفنته في البدروم.. سيدة تقتل ابن جارتها بمساعدة زوجها وابنيهما في القليوبية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان