إعلان

افتتاح 6 مراكز للتطعيم ضد فيروس كورونا في بني سويف

01:33 م الجمعة 14 مايو 2021

افتتاح 6 مراكز للتطعيم ضد فيروس كورونا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف - حمدي سليمان:

أعلن الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف أنه جرى افتتاح وتشغيل 6 مراكز لتطعيم المواطنين باللقاح ضد فيروس كورونا على مستوى المحافظة.

وأوضح المحافظ أنه جرى اختيار أماكن مناسبة للمراكز من حيث الموقع والتجهيزات للتسهيل على المواطنين، بمقر الوحدة المحلية بقرية بني عدي بمركز ناصر، وفي قرية قاي بمركز اهناسيا، ومركز بقرية كوم ادريجة بالواسطى، وبمقر المركز الطبي بمدينة ببا، ومقر المركز الطبي بمدينة الفشن، ومقر الوحدة المحلية لقرية بدهل بمركز سمسطا، والتى تستقبل المواطنين الذين تلقوا رسالة من وزارة الصحة للتوجه لأحد المراكز للحصول على اللقاح.

ومن ناحيته أكد الدكتور محمد يوسف عبد الخالق وكيل وزارة الصحة أنه جرى توفير التجهيزات اللازمة للمراكز على مستوى المحافظة، و توفير المستلزمات الطبية اللازمة، ومستلزمات الوقاية من الفيروس، مؤكدا على أنه جرى وضع خطة للمتابعة اليومية لسير منظومة العمل بكل مراكز اللقاح ضد فيروس كورونا ، مؤكداً على أن اللقاح المستخدم آمن تماماً.

وأكد وكيل وزارة الصحة على أن العمل يسير على الوجه الأكمل وفقاً للإجراءات التى أقرتها وزارة الصحة والسكان لمكافحة العدوى، مشدداً على ضرورة التزام جميع المستحقين الذين سجلوا بالموقع وتلقوا رسالة عبر الموبايل، بالنظام وبالإجراءات الاحترازية والاحتياطات الوقائية والصحية، لمنع انتشار العدوى، ومشددا على أنه لن يسمح بالتهاون في ذلك إطلاقا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان