إعلان

بالأسماء.. مرشحو جامعة الإسكندرية لجوائز "الثقافة والبحث العلمي"

11:34 ص الأربعاء 29 ديسمبر 2021

جامعة الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية– محمد عامر:

وافق مجلس جامعة الإسكندرية برئاسة الدكتور عبدالعزيز قنصوة، على ترشيحات الجامعة لجوائز أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا لعام 2021.

ورشحت الجامعة الدكتور مينا بديع عبدالملك الأستاذ المتفرغ بكلية الهندسة لجائزة الدولة التقديرية في مجالات العلوم التكنولوجية المتقدمة، والدكتور محمد صلاح الدين سرور الأستاذ المتفرغ بكلية الطب لجائزة الرواد في مجال العلوم الطبية.

وجرى ترشيح الدكتورة راوية منير قنصوه الأستاذ المتفرغ بكلية الهندسة، لجائزة المرأة التقديرية في مجال المياه والطاقة والعلوم البيئية.

كما رشح الدكتور أيمن صادق الفحام الأستاذ المتفرغ بكلية العلوم لجائزة الدولة للتفوق في مجال العلوم الأساسية، والدكتورة ابتسام عبدالحميد البستاوى الأستاذ بمعهد الدراسات العليا والبحوث لجائزة الدولة للتفوق في مجال العلوم التكنولوجية المتقدمة التي تخدم مجالات العلوم الأساسية.

كما وافق المجلس على ترشيحات الجامعة لجوائز المجلس الأعلى للثقافة لعام 2022 وذلك على النحو التالي: ترشيح الدكتور عبدالسلام عيد الأستاذ المتفرغ بكلية الفنون الجميلة لجائزة النيل للمبدعين المصريين في مجال الفنون، والدكتور محمد فؤاد أمين تاج الدين الأستاذ المتفرغ بكلية الفنون الجميلة لجائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون.

ورشحت الجامعة كل من الدكتور فوزي سعد عيسى الأستاذ المتفرغ بكلية الآداب لجائزة الدولة التقديرية في مجال الآداب، والدكتور عبدالسلام أبو قحف الأستاذ المتفرغ بكلية التجارة لجائزة الدولة التقديرية في مجال العلوم الاجتماعية.

كما جرى ترشيح الدكتورة مريم محمد فؤاد أمين الأستاذ بكلية الفنون الجميلة لجائزة الدولة للتفوق في مجال الفنون، والدكتور مجدى عبدالمنعم عجميه الأستاذ المتفرغ بكلية الآداب لجائزة الدولة للتفوق في مجال العلوم الاجتماعية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان