إعلان

تركتها الأم وقتلها الأب.. شهود عيان يروون تفاصيل مقتل رضيعة على يد والدها بالقليوبية- فيديو

11:23 ص الخميس 07 أكتوبر 2021

العثور على جثة رضيعة بالقمامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

جريمة بشعة شهدتها منطقة أحمد فوزي بشارع أم كلثوم، في عزبة الناموس التابعة للقناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، وذلك بعد قتل "بائع متجول" لابنته البالغة 5 أشهر خنقًا، وألقى جثتها في مقلب قمامة بمدينة القناطر الخيرية، بسبب بكائها المستمر بعد أن تركت له زوجته المنزل.

انتقل "مصراوي" لموقع الجريمة، والتقى الجيران، الذين أصيبوا بصدمة من بشاعة ما شاهدوه، مؤكدين أن الصدفة هي من كشفت تلك الجريمة البشعة، وأن الأب في كامل قواه العقلية على عكس ما تدعيه أسرته.

"فضلت أعيط زي العيال أول ما لقتها مرمية في الزبالة" .. هكذا بدأت رحاب رمضان، شاهدة عيان على الواقعة حديثها لـ"مصراوي"، مشيرة إلى أن ما حدث جريمة لأب بلا قلب ولا رحمة، وأنه لا يوجد أي سبب في العالم يبرر إقدام المتهم على قتل طفلة لا تملك سوى البكاء.

وأضافت "رحاب"، أنها كعادتها كل يوم تبدأ يومها بفتح "السوبر ماركت" الذي تمتلكه بالقرب من منزل القاتل، حيث يوجد مقلب زبالة يتوسط المناطق السكانية، وما أن جلست شاردة أمام المحل لاحظت شئ غريب وغير مألوف في القمامة، فتوجهت مسرعة لتكتشف جثة لطفلة رضيعة لا ترتدي سوى بلوزه وقطعة بامبرز، وتجمع الجيران واقتربت منها لأجدها، وفي بادئ الأمر اعتقدت أنها على قيد الحياة واستدعينا الطبيب ليؤكد لنا أنها توفيت منذ 8 ساعات فقط، لنكتشف بعد ذلك أن والدها هو من قتلها بسبب خلافات أسرية مع زوجته، وأنها تركت المنزل والطفلة، موضحة أن قاتل طفلته قد توفى له طفلين في أقل من عامين، الأول 14 عامًا، غريق، والآخر طفل رضيع منذ عام، في حادث.

وتابعت "رحاب"، لم أتمالك نفسي من هول ما رأيت بعد أن قمت باحتضان الطفلة ومحاولة إفاقتها، وكنت في بكاء هستيري، حيث أن جميع أهالي المنطقة أنكروا في بداية الأمر معرفتهم بالطفلة، فقررت تصويرها ونشر الصورة على فيسبوك ليتعرف عليها أحد، وبالصدفة تعرفت عليها زوجة عمها، وجاءت للمنطقة لتشيع أن والدتها خطفتها وقتلتها، لكن الشرطة كشفت الواقعة وتفاصيلها، مطالبة بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم، ومحاسبة والدتها أيضًا التي تركتها.

اقرأ أيضًا:
بائع متجول يقتل طفلته الرضيعة بسبب بكائها ويلقي بجثتها في القمامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان