إعلان

عمال عن الاجتماع الأخير مع محمد فريد خميس: "قالنا هتصلوا عليا" -صور

02:12 م الجمعة 25 سبتمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

"الله يرحمه كان أب للكل وكان بيحبنا ونحبه".. بهذه الكلمات بدأ أحد العمال بمجموعة "النساجون الشرقيون" حديثه لـ"مصراوي" عن رئيس المجموعة الراحل محمد فريد خميس، والذي رحل عن عالمنا نهاية الأسبوع الماضي، عن عمر ناهز 80 عامًا.

وقال العامل، والذي طلب عدم نشر اسمه، إن الراحل محمد فريد خمس، رئيس مجلس الإدارة، وخلال اجتماعه الأخير معهم، وجه لهم رسالة كانت الأخيرة.

"هندفن وسطيكم وانتوا اللي هتصلوا عليا".. كانت الكلمات بمثابة الوعد والوصية للراحل خلال اجتماعه بعمال المجموعة، قبل أن يستكمل العامل ما جاء على لسان الراحل آنذاك: "قال لنا أنا عندي مقابر هنا واللي عايز يندفن منكم معايا يا أهلا بيه، واللي مش عايز براحته".

وودع الآلاف من عمال مجموعة شركات "النساجون الشرقيون"، جثمان رجل الأعمال الراحل محمد فريد خميس، رئيس المجموعة، وسط حالة من الحزن والألم؛ فيما اصطف الآلاف منهم داخل سرادق العزاء.

ورحل رجل الأعمال محمد فريد خميس، عن عالمنا، عصر الخميس قبل الماضي، عن عمر ناهز 80 عامًا، بعد رحلة علاج بالولايات المتحدة الأمريكية، فيما جرت مراسم الجنازة وتشييع الجثمان مساء أمس الخميس.

كانت مجموعة "النساجون الشرقيون" أعلنت تفاصيل تشييع جنازة رجل الأعمال الراحل، موضحة أن الجثمان سيصل قادمًا من أمريكا على متن طائرة خاصة، وأن الجنازة تُصلى بمصنع النساجون إنترناشيونال بمدينة العاشر من رمضان، وبعدها الدفن في مقابر العائلة بمنطقة "الروبيكي" بالعاشر من رمضان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان