إعلان

مؤقتًا.. إيقاف وسائل النقل العام في الإسكندرية تنفيذًا لقرار رئيس الوزراء

01:38 م الأحد 19 أبريل 2020

الهيئة العامة لنقل الركاب في الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

قررت الهيئة العامة لنقل الركاب في الإسكندرية إيقاف الترام وكافة أتوبيسات النقل العام، غدًا، تزامنا مع شم النسيم للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19".

ويأتي القرار الذي يشمل وقف حركة قطار أبو قير، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بإيقاف كافة وسائل النقل العام في جميع المحافظات خلال شم النسيم.

وقال المهندس علي صقر، مدير إدارة الحركة والمتابعة بهيئة النقل العام بالإسكندرية، إن القرار يشمل إيقاف نحو 70 ترام على خطي "المدينة والرمل" و400 أتوبيس نقل عام عن العمل.

وأوضح صقر في تصريح له، اليوم الأحد، إن القرار يدخل حيز التنفيذ بدءا من الساعة الثامنة مساء اليوم تزامنا مع بدء حظر التجوال، على أن تستأنف الحركة مرة أخرى اعتبارًا من السادسة صباح الثلاثاء المقبل.

وأضاف مدير إدارة الحركة والمتابعة بهيئة النقل العام، أن العمل سيقتصر فقط على صيانة ورفع كفاءة الأتوبيسات والترام داخل ورش الهيئة لتجهيزها لاستئناف العمل في الموعد المحدد.

كان اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، قرر غلق طريق كورنيش الإسكندرية بالكامل بدءا من منطقة المنتزه وحتى الأنفوشي، اعتبارا من صباح غد، تزامنا مع أعياد الربيع وشم النسيم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان