إعلان

مصدر: النيابة العامة منعت دخول مزرعة الكلاب في دهب بعد مصرع "آن جونسون"

03:22 م الإثنين 02 مارس 2020

السيدة الأنجليزية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

كشف مصدر في مديرية الطب البيطري بمحافظة جنوب سيناء، عن تطورات حادث مقتل مربية كلاب انجليزية الجنسية، بعد تعرضها لنهش كلاب في مزرعة بمدينة دهب.

وأكد المصدر، أن النيابة العامة قررت عدم دخول أي شخص إلى المزرعة، لحين صدور قرار جديد من النيابة، وبذلك لم تتمكن مديرية الطب البيطري من دخول المزرعة، لمتابعة حالة لكلاب.

وأشار إلى أن المديرية كانت شكلت لجنة عقب الإبلاغ عن حادث مقتل السيدة الانجليزية "آن جونسون" داخل مزرعة للكلاب بمدينة دهب، من أجل الوقوف على وضع الحيوانات داخل المزرعة

وأضاف أنه عثر على كلب ميت يُعتقد أنه توفى جراء معركة بينه وبين مجموعة من الكلاب، كما عثر على جثة كلب آخر في اليوم التالي للحادث، وجاري تشريح الجثتين لمعرفة سبب الوفاة.

وأوضح المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، أنه جرى التحفظ على 3 كلاب، بمعرفة الشرطة والنيابة، بعدما وجد آثار دماء على الفم والوجه بالكامل، وكان بينهم كلب من فصيلة "البيتبول" الشرسة، والذي يعتقد أنه مرتكب الواقعة الرئيسي بالاشتراك مع آخرين.

كان اللواء محمد خريصة، مدير أمن جنوب سيناء، تلقى بلاغًا، من شرطة دهب يفيد وصول جثة سيدة إنجليزية "آن جونسون" تبلغ من العمر 61 عامًا، من مواليد ١٧ فبراير 1959"، بعد تعرضها لهجوم كلاب تقوم على تربيتها في مزرعة.

وانتقل إلى موقع الحادث مأمور القسم، وفريق من المباحث برئاسة العقيد أحمد محفوظ، مفتش مباحث دهب، والرائد أحمد السوركي، معاون المباحث، للتحقيق في الواقعة.

وقال حارس مزرعة الكلاب الضالة الخاصة بالسيدة الانجليزية "آن جونسون" إن الضحية تعرضت للعقر من 3 كلاب من فصيلة "بيتبول".

وأضاف الحارس خلال في التحقيقات التي تجريها النيابة العامة بشأن الحادث، إن الكلاب الثلاثة كانوا أول من هاجم السيدة، أثناء دخولها المزرعة وإطعام الكلاب، ثم هاجمتها باقي الكلاب التي توجد بالمزرعة، وهم من فصائل مختلفة.

وأضاف الحارس في التحقيقات، أنه لم يستطع انقاذ السيدة، وعلى الفور أبلغ الإسعاف والأجهزة المعنية لاتخاذ اللازم.

وفي السياق استعانت الجهات الأمنية في مدينة دهب، بطبيب بيطري لتخدير الكلاب الـ3، وعقب تخدير الكلاب وفحصها تبين وجود آثار دم على الفم، وجرى التحفظ عليها، وبالعرض على النيابة العامة، طلبت عينات من الفم والبلعوم والأنسجة للكلاب الثلاث تمهيدًا لإرسالها إلى المعمل الجنائي.

وذكر التقرير الطبي حول أسباب وفاة السيدة أنها تعرضت لـ"صدمة نزيفية"، نتيجة جرح تهتكي للأوعية الدموية في العنق من الناحية اليسرى، وجرح تهتكي في فروة الرأس الأمامية.

وأكد التقرير، أن أظافر السيدة لم تظهر بها أي آثار للمقاومة، ورجح التقرير أنها تعرضت لهجوم مجموعة من الكلاب الشرسة ما أدى إلى وفاتها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان