إعلان

محافظ أسوان: مستشفى أدفو العام الجديد يدخل الخدمة يونيو المقبل

09:17 م الإثنين 10 فبراير 2020

محافظ أسوان مع نائب رئيس جهاز الخدمة الوطنية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

أعلن محافظ أسوان اللواء أشرف عطية أنه تم التنسيق مع مسؤولي وزارة الصحة وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية، للانتهاء من مشروع إنشاء مستشفى إدفو العام الجديد، في الأول من يونيو المقبل، تمهيدًا لتركيب الأجهزة الطبية وتجهيزه للتشغيل الفعلي نهاية الشهر، ما يجعله متاحًا لتقديم الخدمة الصحية والعلاجية لأكثر من 481 ألف نسمة بأعلى جودة ممكنة.

جاء ذلك أثناء اجتماع محافظ أسوان اليوم الإثنين باللواء أحمد حمدي نائب رئيس جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، والمهندس عماد الرشيدي نائب وزير الصحة للقطاع الهندسي.

أشار المحافظ إلى أن هناك متابعة يومية للجهود المبذولة لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل بالمحافظة، ضمن المرحلة الأولى وخاصة معدلات تنفيذ تطوير المستشفيات والوحدات الصحية للانتهاء منها في أبريل المقبل؛ للبدء بتنفيذ المنظومة في أول يوليو المقبل.

وطالب المحافظ مدير الهيئة العامة للطرق والكباري بإعطاء الأولوية في مشروعات الهيئة لازدواج الطريق الصحراوي الغربي أسوان / القاهرة بمسافة 125 كم بنطاق المحافظة وخاصة بعد الحوادث المرورية المتكررة على الطريق، وهو ما أدى لإزهاق أرواح العديد من المواطنين وإصاباتهم بإصابات خطيرة ، وكشف أشرف عطية إلى أنه تم رفع مطلب ازدواج الطريق الصحراوي الغربي للدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء لأنه يأتي في مقدمة المطالب الجماهيرية لأهالي المحافظة.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان