إعلان

"لمن استطاع فقط".. أوقاف الإسكندرية تصدر بيانًا عن الصلاة في الأمطار

11:56 ص الجمعة 20 نوفمبر 2020

الشيخ محمد خشبة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر ومحمد البدري:

قال الشيخ محمد خشبة، وكيل وزارة أوقاف الإسكندرية، إنه سيجري فتح جميع المساجد أمام المصلين، اليوم، لأداء صلاة الجمعة، مشيرًا إلى تواجد كافة الأئمة.

وأوضح خشبة، في تصريح له، صباح الجمعة، أن الطقس السيئ والأمطار الغزيرة دون توقف تحول دون إقامة أو أداء صلاة الجمعة بالساحات خارج المساجد.

وأضاف وكيل وزارة الأوقاف: "على من يستطع النزول في الأمطار الغزيرة لأقرب مسجدا فلينزل ومن لم يستطع بسبب الأمطار ويتعذر عليه فليصل في المنزل".

وواصلت نوة "باقي المكنسة" ضرب سواحل الإسكندرية، صباح اليوم الجمعة، في موجة هي الأعنف منذ 2015، يصاحبها هطول أمطار رعدية وبرق وانخفاض في درجات الحرارة.

وأغرقت الأمطار الغزيرة عدد كبير من شوارع وأحياء المدينة الساحلية، وحولتها إلى برك وبحيرات، ما أدى لشلل مروري وارتباك حركة الحياة منذ ساعات الصباح الأولى.

وأصدرت محافظة الإسكندرية، صباح اليوم، بيانا تحذيريا للمواطنين بسبب سوء الأحوال الجوية وهطول الأمطار الغزيرة دون انقطاع على كافة أحياء المحافظة.

وناشدت المحافظة المواطنين عدم مغادرة المنزل والنزول إلا للضرورة القصوى حتى يتسنى للجهات التنفيذية القيام بأعمال كسح وشفط تجمعات مياه الأمطار.

الزموا المنازل.. 10 صور ترصد أعنف موجة طقس سيئ بالإسكندرية منذ 5 سنوات

"لا تغادروا المنازل".. تحذيرات عاجلة للمواطنين في الإسكندرية

بسبب الأمطار.. هبوط أرضي في حي الجمرك بالإسكندرية - صور

صور.. "أمطار المكنسة" تُغرق مستشفى أطفال الرمل في الإسكندرية

أمطار رعدية غزيرة على الإسكندرية.. وطوارئ بأجهزة المحافظة

أمطار متواصلة.. نوة "باقي المكنسة" تُغرق شوارع الإسكندرية- صور

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان