إعلان

بحضور رئيس الوزراء.. محافظ أسوان: انتهى عهد "إهمال الصعيد" إلى غير رجعة

02:03 م الإثنين 20 يناير 2020

اللواء أشرف عطية محافظ أسوان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

قال اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان إن حضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والوفد المرافق له، لاحتفالية صرف تعويضات لأهالي النوبة المضارين من بناء السد العالي وخزان أسوان، يعكس مدى الاهتمام بأسوان ومحافظات الصعيد.

وأوضح المحافظ أن التمثيل الحكومي داخل الاحتفالية، بهذا المستوى الرفيع يؤكد على أن الاهتمام بصعيد مصر أصبح واقعًا يلمسه كل مواطن ويراه في الإنجازات التي تتحقق يومًا بعد يوم، وتأكيدًا في الوقت نفسه على أن الإهمال الذي عانى منه صعيد مصر خلال عقود مضت صار صفحة في كتاب الذكريات، وقد طويت بغير عودة.

إن احتفالية تسليم التعويضات لأهالي النوبة تأتي وفاء بوعد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتعويض من لم يتم تعويضه من أهالي النوبة، ممّن أضيروا من بناء وتعلية خزان أسوان وإنشاء السد العالي، كما تأتي بالتزامن مع العيد القومي لمحافظة أسوان، الذي تستعيد فيه المحافظة ذكرى افتتاح السد العالي.

وشهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الاثنين، احتفالية صرف تعويضات أهالي النوبة، المُضارين من بناء وتعلية خزان أسوان وإنشاء السد العالي، والتي تقام في مدينة أسوان تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعنوان "الوفاء بالوعد.. تسليم التعويضات لأهالي النوبة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان