إعلان

متهم بارتكاب فعل فاضح.. اعترافات بطل فيديو "الحضن" داخل مدرسة بنات بالشرقية

03:20 م السبت 06 أبريل 2019

صورة من الفيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية- فاطمة الديب:

أكد المتهم باحتضان طالبات أخريات داخل مدرسة في محافظة الشرقية أن الفتاة التي ظهرت برفقته "في حكم خطيبته"، وأنه لم يكن يعلم أن الأمور ستتطور بهذا الشكل.

وأضاف "أحمد" المتهم في واقعة الفيديو المتداول بشأن احتضان شباب وفتيات لبعضهم البعض داخل مدرسة "الزهراء" الإعدادية بمدينة أبوكبير، خلال اعترافاته أمام النيابة العامة، "كنت قاري فاتحة على خطيبتي وقتها".

وأكد المتهم "أحمد" 22 عامًا، في اعترافاته أن "الواقعة حدثت في نهاية امتحانات الفصل الدراسي الأول، والفتاة التي ظهرت بجواري في مقطع الفيديو المتداول "في حكم خطيبتي و"كنت قاري فاتحة عليها"، مشيرًا إلى أنه وقت التقاط الصور التي أظهرها المقطع كان خاطبًا لإحدى الفتيات اللائي ظهرن في الفيديو.

وتابع "أحمد" "بعد انتشار المقطع وفتح التحقيقات في الواقعة، هربت عند أحد أقاربي قبل أن أسلم نفسي ظهر اليوم".

الجدير بالذكر أن اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مركز شرطة أبوكبير، بقيام "أحمد. ا. ا" 22 عامًا، مُقيم ببندر أبوكبير، بتسليم نفسه؛ على خلفية اتهامه بالتورط في الفيديو المُشار إليه.

كان مصدر بمديرية التربية والتعليم أوضح أن المديرية أرسلت لجنة للتحقيق في الواقعة بالتنسيق مع لجنة من ديوان عام المحافظة، حيث جرى فصل الطالبات اللائي ظهرن في الفيديو وفقًا للائحة الانضباط الطلابي، لمدة 15 يومًا، قبل إحالتهن للجنة تأهيل نفسي، موضحًا أنهم أبناء عمومة، وأن ذلك كان فور انتهاء اليوم الأخير للامتحانات بالمدرسة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان