إعلان

"عايز يتجوز بالعافية".. المؤبد لحداد تزعم بلطجية لقتل شخص وترويع أسرة بكفر الشيخ

02:27 م الإثنين 04 مارس 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قضت محكمة جنايات كفرالشيخ "الدائرة الرابعة"، حضوريًا بمعاقبة كل من "محمد. ا"، 25 سنة، حداد، بالسجن المؤبد، و"رضا. أ"، 26 سنة، صاحب ورشة حدادة، بالسجن المشدد 10 سنوات، و"محمد. س"، 25 سنة، عامل رخام، و"السعيد. إ"، 21 سنة، حداد، بالسجن المشدد 3 سنوات لكل واحد منهما، وذلك لاتهامهم جميعًا بقتل شخص بمدينة دسوق.

كما قضت المحكمة بإلزام المتهمين الأربعة بأن يؤدوا للمدعي بالحق المدني مبلغ 10 الآف وواحد جنيه على سبيل التعويض المؤقت، وإلزامهم بالمصاريف الجنائية ومبلغ 200 جنيه مقابل أتعاب المحاماة.

صدر الحكم برئاسة المستشار حسن أبوزهرة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد السيد عبده، وخالد رشاد، وسكرتارية عمرو غنام، وذلك في أحداث القضية رقم 7697 لسنة 2016 جنايات قسم شرطة دسوق، والمقيدة برقم 3018 لسنة 2016 كلي كفرالشيخ.

تعود التفاصيل إلى يوم 7 يوليو 2016 بدائرة قسم شرطة بندر دسوق، بارتكاب المتهمين الأربعة عمدًا قتل "محمد مبروك السيد حسانين"، بأن سدد إليه المتهم الأول طعنة نافذة في صدره بسلاح أبيض "مطواة قرن غزال"، وانهال عليه المتهم الثاني على رأسه ضربًا بأداة "حجر"، وقذفه المتهمون الثالث والرابع بوابل من الحجارة.

وتبين من أوراق القضية أن الجناية ارتبطت بها جريمة البلطجة تتمثل في كون المتهمين جميعًا في ذات الزمان والمكان استعملوا القوة والعنف ولوحوا بهما ضد المجني عليها "هـ.ع"، والطفلة "شيماء ش.أ"، وذلك بقصد ترويعهما وتخويفهما والتأثير على إرادتهما لفرض السطوة عليهما وإرغامهما على القبول بزيجة الطفلة المذكورة من المتهم الأول رغمًا عنها.

كما وجهت للمتهمين الأربعة حيازة وإحراز سلاح أبيض بغير ترخيص "مطواة قرن غزال"، وأداة تستخدم في الاعتداء على الأشخاص "حجارة"، بغير مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان