إعلان

النيابة تستدعي شقيقة الأب للاستماع لأقوالها في حادث وفاة أسرة بنها

01:48 م الخميس 06 سبتمبر 2018

ارشيفية

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قرر محمود علاء وكيل أول نيابة مركز بنها، برئاسة أحمد رجب مدير النيابة، اليوم الخميس، استدعاء "سماح أمين" 30 سنة، صاحبة كوافير حريمي، "شقيقة الأب" والتي أبلغت عن عثورها على جثة شقيقها وأطفاله الأربعة للاستماع لأقوالها.

وأمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثث ومعرفة سبب الوفاة، وانتداب خبراء المعمل الجنائي ورفع البصمات لمعاينة مسرح الجريمة والعثور على أب وأطفاله الأربعة في حالة تعفن بمسكنهم بقرية الرملة ببنها، وبسؤال الجيران وأهل المتوفين، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة، وسرعة ضبط وإحضار الجناة في حالة وجود شبهه جنائية.

فيما تحفظت مباحث مركز بنها على "محمد.س.ن" مالك العقار محل الواقعه لاستجوابه عن الواقعة، كما شمعت القوات المسكن والتحفظ عليه ووضع حراسة عليه لحين حضور خبراء المعمل الجنائي ورفع البصمات.

وكشفت المعاينة المبدئية لمسرح الجريمة أن الشقة محل الواقعة تقع في الطابق الرابع فى منزل مكون من 4 طوابق، كما جرى العثور على رسائل للأب المتوفى أرسلها لشقيقته ليعبر فيها عن ضيق حاله وكرهه لزوجته وأنه سيحاول الانتحار للخلاص من حياته التي كرهها بسببها.

وتوصلت التحريات الأولية إلى أن الضحايا الخمسة ليسوا من سكان القرية الأصليين وأنهم حضروا إليها من إحدى قرى محافظة المنوفية وسكنوا في الشقة محل الواقعة منذ حوالي 4 سنوات وكان الأب يعمل في مطعم "فول وطعمية".

كان اللواء رضا طبلية مدير الأمن، تلقى بلاغًا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من أحد العقارات بمنطقة المعهد الديني بقرية الرملة، انتقل على الفور اللواء علاء فاروق مدير المباحث، وبالفحص تبين العثور على جثة "محمد. أ. ع"، 38 سنة، عامل، بمطعم فول وأبنائه "يوسف" 15 سنة، و"عمرو" 12 سنة، و"سماح" 8 سنوات و"سما" 3 سنوات في حالة تعفن وتم نقل الجثث للمشرحة.

وعلى الفور أمر اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، بتشكيل فريق لكشف غموض الحادث.

اقرأ أيضا

معاينة النيابة تكشف مفاجأة في واقعة العثور على 4 أطفال ووالدهم ببنها

تفاصيل جديدة في واقعة العثور على جثة أب وأطفاله الأربعة ببنها

العثور على 4 أطفال ووالدهم في حالة تعفن داخل منزلهم ببنها

رسائل تكشف لغز العثور على 5 جثث متعفنة لعامل وأبنائه ببنها

فيديو قد يعجبك: