إعلان

صرف تلميذ فقأ عين زميله بالشرقية.. والنيابة تخلي سبيل المُدرسة ومشرفة الدور

12:29 ص الإثنين 24 سبتمبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

قررت نيابة العاشر من رمضان العامة، بإشراف المستشار هيثم نصار، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الاثنين، صرف تلميذ فقأ عين زميله بالخطأ داخل مدرسة "عمر بن الخطاب" للتعليم الأساسي، وتم تسليم الطفل لجده، وأخلي سبيل مُدرسة ومُشرفة دور في المدرسة، على ذمة التحقيقات في الواقعة.

وأجرى فريق طبي من مستشفى "الزقازيق" الجامعي، منذ ساعات، عملية جراحية عاجلة لتلميذ بالصف الثاني الابتدائي داخل مستشفى "صيدناوي" بالعاشر من رمضان؛ بعدما فقئت عينه داخل فصل دراسي بمدرسة "عمر بن الخطاب" بالمجاورة 45 بمدينة العاشر من رمضان.

وقالت فاتن فتحي، مديرة الإدارة التعليمية بالعاشر من رمضان، إنها قررت فتح تحقيق عاجل في الواقعة، وأحالت مُدرسة الفصل ومشرفة الدور بالمدرسة، وقت الواقعة، إلى التحقيق بمعرفة الشئون القانونية.

وتلقى اللواء عبدالله خليفة، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا من مستشفى "صيدناوي" بالعاشر من رمضان، باستقبال الطفل "أحمد عادل محمد" تلميذ بالصف الثاني الابتدائي بمدرسة "عمر بن الخطاب" بالمجاورة 45 بدائرة قسم شرطة ثان العاشر، مصابًا بفقأ عينه.

وتبين أنه أثناء تواجد التلميذ داخل فصله المدرسي، قام أحد زملائه بالفصل، بمحاولة سحب حقيبته المدرسية من الديسك، إلا أنها علقت في قطعة حديدية، وحينما انتزعها الأخير وألقى القطعة الحديدية أصابت عين الأول وفقأتها.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 45 جُنح ثان العاشر من رمضان لسنة 2018.

بعد فقء عين تلميذ داخل الفصل.. التحفظ على مُدرّسة ومشرفة دور بمدرسة بالعاشر

فيديو قد يعجبك: