إعلان

بالأسماء- تشكيل دائرة نيابة كفرالشيخ الكلية

03:18 ص الإثنين 24 سبتمبر 2018

المستشار مجدي أبوالعلا

كفرالشيخ - إسلام عمار:

اعتمد مجلس القضاء الأعلى، برئاسة المستشار مجدي أبوالعلا، رئيس محكمة النقض، الحركة القضائية لأعضاء النيابة العامة 2018 - 2019.

وشملت الحركة تشكيل دائرة نيابة كفرالشيخ الكلية، وتولي المستشارين أحمد شفيق حامد بركات، رئيس "أ" من القضاء، وعلي عبدالسلام، رئيس "أ"، نقلًا من نيابة قسم ثان العامرية، والمعتز بالله محمد العوضي دياب، رئيس "ب"، من القضاء.

وتضمن تشكيل دائرة نيابة كفرالشيخ الكلية، رؤساء النيابة من الممتازة كل من المستشارين، مصطفى حسن عبدالوهاب، نقلًا من نيابة غسكندرية لشئون الأسرة، وأحمد يحي يوسف عبدالعزيز، نقلًا من نيابة مركز طنطا، وأحمد محمد، نقلًا من نيابة كركز بنها، ومحمد إبراهيم مجدي، نقلًا من نيابة بورسعيد الكلية.

ومن نفس الممتازة، المستشارين معتز عزت، نقلًا من نيابة قسم أول المنصورة، وأحمد مصطفى، نقلًا من نيابة قسم شبين الكوم، وعبدالفتاح أحمد، نقلًا من نيابة قسم ثان المنصورة، وعاطف محمود، نقلًا من نيابة الحسينية، وأيمن ناصر، نقلًا من قسم ثان مدينة نصر.

وبالنسبة لوكلاء النيابة الذين ضمهم تشكيل دائرة نيابة كفرالشيخ الكلية، هم: أيمن ناصر، نقلًا من نيابة قسم ثان مدينة نصر، ومحمود محمد، نقلًا من نيابة قسم أول المنتزه، وأمير وحيد، نقلًا من نيابة قسم ثان المحلة، ومحمد خالد محمد، نقلًا من نيابة كرموز.​

فيديو قد يعجبك: