إعلان

رئيس "أبوزنيمة" يشدد على معاقبة أصحاب الأغنام المتروكة في الشوارع الرئيسية

10:20 م الأحد 16 سبتمبر 2018

جانب من الاجتماع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - آية السيد:

قال مبروك الغمريني، رئيس مدينة أبوزنيمة، إن ملف النظافة على قائمة خطة التطوير بالمدينة، وسيتم التشديد على المواطنين من أصحاب الأغنام، بعدم تركها تسير في الشوارع الرئيسية بالمدينة، وإنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين .

جاء ذلك خلال اجتماعه، اليوم الأحد، بأعضاء اللجنة الفرعية للشباب بالمدينة، للوقوف على المشاكل التي يعاني منها المواطنون بالمدينة لطرح حلول لها.

وطالب أعضاء اللجنة الفرعية للشباب بوضع ملف النظافة على رأس أولوية العمل بالمدينة وإنارة الشوارع وإصلاح جميع كشافات الإنارة إضافة إلى الاهتمام بملف الإسكان وتقسيمات أراضي الشباب وحل مشكلة المواصلات الداخلية والخارجية .

وأعلن أن جهاز تنمية وتعمير سيناء، أرسل الموافقة لــ 54 شخصًا من مستحقي الوحدات السكنية الخاصة بصندوق المحافظة وسوف تعلن إجراءات التسليم قريبًا.

وقال إن لجنة فرز التظلمات الخاصة بتقسيم الأراضي السكنية على وشك الانتهاء، لافتًا إلى إخطار اللواء خالد فودة، بغلق موقف أتوبيس شرق الدلتا للبت في الأمر، وتوفير أتوبيس لنقل المعلمين إلى قرية غرندل وانتظار المعلمين حتى الانتهاء من العمل الدراسي .

وأوضح أن مشكلة قطع الأراضي السكنية بالتقسيم السياحي المتوقفة على التقنين في انتظار قرار الموافقة من قبل المحافظ، وعلى المواطنين سرعة استكمال الملفات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان