إعلان

حبس 4 أشقاء ضبط بحوزتهم 80 كيلو بانجو و"كوكتيل مخدرات" في الدقهلية

05:55 م السبت 15 سبتمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي القناوي:

أمر محمد عبدالعال، وكيل نيابة شربين، بإشراف المستشار خالد خضر، المحامي العام لنيابات شمال الدقهلية، بحبس 4 أشقاء من قرية وكفر الترعة القديم لإتجار في المخدرات على نطاق واسع بمحافظة الدقهلية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعدما ضبط بحوزتهم كمية كبيرة من المخدرات المتنوعة، وبعض ذخائر الأسلحة، ومبالغ مالية مصرية وأجنبية.

كان اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث، يُفيد بورود معلومات لضباط مباحث شربين، وضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة شرق الدلتا، بقيام 4 أشقاء وهم "راضي، السيد، محمد، علي.ح. م. وجميعهم عاطلين، ومقيمين في قرية كفر الترعة القديم دائرة المركز بالإتجار في المخدرات والأسلحة والذخائر.

وباستئذان النيابة وتقنين الإجراءات تم إعداد مأمورية ضبطية برئاسة العميد محمد عرفة، رئيس منطقة شرق الدلتا، والمقدم أحمد عبدالوهاب، مفتش الإدارة، والرائد محمد الأرضي، رئيس مباحث شربين، وتم ضبط المتهمين وبحوزتهم كمية من المخدرات قُدّرت بـــ80 كيلو بانجو، و400 جرام حشيش، و500 جرام أفيون، و100 جرام إستروكس، ومبالغ مالية 10 آلاف جنيه و11 ألف دولار أمريكي، و400 دينار ليبي، وعدد من الطلقات الآلي، وطلقات 9 ملي، وسيارة ملاكي تستخدم في توزيع المخدرات على عملائهم في المنطقة.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 13831 لسنة 2018 وأصدرت النيابة قرارًا بحبس المتهمين على ذمة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان