إعلان

ضبط 2500 كيلو دقيق مدعم قبل بيعها بكفرالشيخ

06:15 م الخميس 09 أغسطس 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

أعلن المحاسب عادل الهابط، مساعد وكيل وزارة التموين في كفرالشيخ، والمتحدث الرسمي باسم المديرية، اليوم الخميس، ضبط جهاز الرقابة التموينية بالمديرية برئاسة عثمان حنبل، مدير عام الرقابة، كميات كبيرة من الدقيق المدعم المحظور تداوله خارج منظومة الخبز قبل بيعها في السوق السوداء.

وقال مساعد وكيل وزارة التموين في كفرالشيخ، والمتحدث الرسمي باسم المديرية، في تصريحات صحفية، إن معلومات وردت للمحاسب عماد عبدالغني حبيب، وكيل وزارة التموين بالمحافظة، بقيام المدعو "و. ب. إ. ر"، يقيم بقرية ميت الديبة التابعة لمركز قلين، بتجميع الدقيق البلدي المدعم في نطاق مركز دسوق، بهدف إعادة بيعها في السوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة من وراء ذلك.

وأشار الهابط إلى أنه جرى التنسيق بين عثمان حنبل، مدير عام الرقابة التموينية بالمديرية، وسعيد أبوزيد، مدير عام إدارة تموين مركز دسوق، وجرى ضبط المذكور الوارد بشأن المعلومات المضمون ذكرها وبحوزته سيارة نقل تحمل على متنها طنين ونصف دقيق بلدي مدعم يستخدم في منظومة الخبز التمويني بإجمالي 50 جوالًا زنة الواحد منهم 50 كيلو.

وقال إنه جرى تحرير المحضر رقم 503 لسنة 2018 جنح أمن دولة طوارئ وبالعرض على النيابة المختصة أمرت بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وتسليم الدقيق المضبوط لمطحن دسوق لتعليته على حساب الهيئة العامة للسلع التموينية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية.

فيديو قد يعجبك: