إعلان

دهسته سيارتان تتسابقان.. مصرع "ديلفري" على كورنيش المنيا

01:22 م الجمعة 24 أغسطس 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

لقى عامل ديلفري مصرعه بعد أن دهسته سيارتان على كورنيش النيل في مدينة المنيا، فجر اليوم الجمعة، أثناء توصيله وجبة طعام، وتحرر محضر بالواقعة ونقلت الجثة إلى المستشفى العام.

وتلقى مدير أمن المنيا اللواء مجدي عامر، إخطارًا من العميد أحمد عارف مأمور قسم شرطة المنيا، بتلقيه إشارة من غرفة عمليات النجدة بمصرع شخص في حادث تصادم على كورنش النيل، وبانتقال أجهزة الأمن برئاسة المُقدم عمرو حسن رئيس وحدة مباحث قسم شرطة المنيا إلى مكان الحادث، تبين مصرع "أحمد. ف. خ" 30 سنة، سائق موتوسيكل "ديلفري" بالمنيا، أثناء توصيل وجبة طعام فجر الجمعة، حيث دهسته سيارتان ملاكي إحداهما فورد أولكس فضي اللون والأخرى أوكتافيا زرقاء اللون، ونجح ضباط المرور في التحفظ على قائديها، ونقلت الجثة إلى المستشفى العام.

وقال شهود العيان، إن السيارتين كانتا تتسابقان بسرعة جنونية بشارع كورنيش النيل أمام نادي المنيا الرياضي وصدمتا المتوفى ثم دهستاه.

وأفاد تقرير مفتش صحة بندر المنيا الدكتور هاني إسحق شحاتة، وجود إصابات كدمية وسحجية بالرأس والذراعين بسبب الدهس وأن أسباب الوفاة كسر بالجمجمة ونزيف بالمخ وفشل في التنفس وكسور بالضلوع ونزيف داخلي بالبطن والحوض، ولا توجد شبهة جنائية طبية في الوفاة، وتحرر محضرا بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان