إعلان

حبس عصابة "امتلك شاليهك" بالدقهلية 15 يوما بتهمة النصب على المواطنين

03:55 م السبت 18 أغسطس 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

قرر قاضي المعارضات بمحكمة أول المنصورة، اليوم السبت، حبس 5 أشخاص بينهم سيدتين بعد قيامهم بتكوين عصابة للنصب على المواطنين والحصول على مبالغ مالية كبيرة منهم بزعم تملك شقق سكنية وشاليهات سياحية 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وتلقى اللواء محمد حجي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، بتحرير 5 مواطنين بلاغات أمام العقيد أحمد العجوز، رئيس قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، يتهمون فيها شركة خاصة بالنصب عليهم والاستيلاء على مبالغ مالية بزعم حجز شاليهات لهم بقرى سياحية أدعوا ملكيتها على خلاف الحقيقة.

وأكدت تحريات المقدم أكرم صيام، وكيل مباحث الأموال العامة، صحة البلاغات أن شركة خاصة في شارع الترعة بمدينة المنصورة تمتلكها سيدتين ومعهم مجموعة من الأشخاص بإيهام المواطنين بحجز شاليهات لهم بقرى سياحية والنصب عليهم.

وعقب استصدار أذن النيابة وبمداهمة مقر الشركة، ألقي القبض على "نسمة. ص. م"، 31 سنة، حاصلة على بكالوريوس علوم مقيمة بمنطقة المجزر، و"رانيا. ع. ا"، 25 سنة، سكرتارية ومقيمة بالمنزلة، و"إسلام. م. ع".، 26 سنة، سائق وبحيازته كارنيه محاماة ولا يزاول المهنة، ومقيم بقرية سلنت مركز المنصورة، و"محمد إ. م"، 26 سنة محاسب مقيم في أجا، و"محمد. ا. ع"، 28 سنة علاقات عامة ومقيم في أجا، بينما تمكنت الشريكة الأخرى من الهرب وتدعى "أمنية. ع".

وأصدرت نيابة أول المنصورة، أمرًا بسرعة ضبط وإحضار الشريك الثانية الهاربة، بالإضافة إلى "هشام. ع"، أحد العاملين بالشركة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان