إعلان

بـ10 حوادث مرور وغرق وحرائق.. الحزن يخيم على المحافظات اليوم الجمعة

11:19 م الجمعة 03 مايو 2024

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شهدت عدد من المحافظات، اليوم الجمعة، 10 حوادث متفرقة، تنوعت ما بين وقائع غرق وحرائق وحوادث مرورية، الأمر الذي أسفر عن وفاة 9 أشخاص وإصابة 25 آخرين، بحسب رصد مراسلي موقع "مصراوي".

بالنسبة لحوادث الغرق، لفظ طفل في الثالثة عشر من عمره، يدعى "أحمد محمد" أنفاسه الأخيرة؛ جراء سقوطه غارقًا في مياه ترعة أبو الشقوق التابعة لنطاق مركز شرطة كفر صقر في محافظة الشرقية، وفي الدقهلية، لقى "محمد فهمي جميل"، و"محمد الشحات نجم"، طالبان فى المرحلة الثانوية الأزهرية مصرعهما غرقا أثناء استحمامهما في ترعة قرية تيرة التابعة لمركز نبروه.

وفي المنيا، انتشلت قوات الإنقاذ النهري، عصر اليوم الجمعة، جثتي "مصطفى ب" 35 سنة، ورفيدة م" 17 سنة، غرقا في نهر النيل، في ظروف غامضة، بالقرب من قرية زاوية سلطان، وجرى نقلهما إلى مشرحة مستشفى المنيا الجامعي للعرض على الطب الشرعي.

وفيما يتعلق بحوادث السير، لقي شخص مصرعه وأصيب 6 آخرين، اليوم الجمعة، إثر انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي بالقرب من مركز مطاي شمال المنيا، وجرى نقل الجثة والمصابين لمستشفى سمالوط النموذجي، وكشفت التحريات الأولية وقوع الحادث بسبب السرعة الزائدة.

كما أصيب 12 عاملًا زراعيًا، إثر انقلاب سيارة ربع نقل بطريق قرية صفط الغربية التابعة لمركز المنيا، وتنوعت الإصابات ما بين سحجات وكدمات وكسور متفرقة.

وفي قناة أصيب شقيقتان وطالب، إثر وقوع حادث تصادم تريلا مع سيارة ملاكي بالقرب من الوطنية، قرية الترامسة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

وفي سوهاج، لقي شابين مصرعهما متأثرين بإصابتهما، في حادث تصادم على الطريق الزراعي الشرقي، بدار السلام جنوبي المحافظة سوهاج، وكشفت المعاينة الأولية أن الحادث تمت بين دراجة بخارية وسيارة ملاكي؛ حيث اصطدمت السيارة بالدراجة البخارية أثناء دوران الأولى بالطريق، ما تسبب نتج في وفاة قائد الدراجة البخارية، ومرافقة، تم نقل الجثتين لمشرحة مستشفى جرجا العام.

وفي محافظة بني سويف، لقى مراهق يدعى "محمد حسين جمعة - 14 عامًا" مصرعه دهسا، أسفل عجلات القطار في نطاق مركز الفشن، وذلك أثناء عبوره شريط السكة الحديد، من غير المكان المخصص لعبور المارة.

ولم تسلم المحافظات أيضًا من الحرائق، حيث سيطرت قوات الحماية المدنية والإطفاء، مساء اليوم، على حريق اندلع داخل حظيرة مواشي ومساحة من محصول القمح بقرية أولاد رائق التابعة لمركز أسيوط، ما أسفر عن نفوق 6 رؤوس ماشية، دون وقوع خسائر بشرية.

وفي أسوان، أصيب 5 أشخاص بالاختناق في حريق شب فى مجموعة أشجار للنخيل وانتقل إلى عدد من المنازل بقرية الفؤادية بكوم أمبو في أسوان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان