إعلان

بالصور- وزير القوى العاملة يشهد توقيع بوتوكولا لإقرار علاوة استثنائية مع 40 شركة بالعاشر

02:32 م الإثنين 13 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - فاطمة الديب:

شهد وزير القوى العاملة اليوم الإثنين، ليشاهد توقيع إتفاقيات العمل الجماعي لـ40 شركة بالقطاع الخاص بمدينة العاشر من رمضان، لمنح علاوة خاصة بنسبة 10% من الأجر الأساسي للعاملين بها أو ما يقابله في المكافأة الشاملة للعاملين في 30 يونيو الماضي، أو عند التعيين بالنسبة لمن تم تعينهم بعد هذا التاريخ.

حضر التوقيع اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، والدكتور سمير عارف، رئيس جمعية المستثمرين بالعاشر، وعدد من رجال الأعمال على رأسهم المهندس محمد فريد خميس، رئيس مجموعة النساجون الشرقيون، والمهندس محمد أبو العنين.

وأضح وزير القوى العاملة أن القطاع الخاص يمثل أكثر من 80% من الاقتصاد القومي، لافتًا إلى أن القطاع الخاص له كل الدعم والاهتمام والرعاية.

وقال الدكتور سمير عارف، رئيس جمعية المستثمرين، أن اتفاقيات العمل الجماعى هى فى صالح العمال، لكن تعد زيادة الإنتاج هى الخطوة الأهم لتأمين احتياجات الجميع سواء العامل أو صاحب العمل.

وشهد وزير القوى العاملة، أمس مراسم توقيع إتفاقية عمل جماعية بين مديرية القوى العاملة، وعدد من شركات القطاع الخاص والبالع عددها 21 شركة؛ وذلك بالديوان العام لمحافظة الشرقية بمدينة الزقازيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان