إعلان

حبس عصابة "عنتر" لسرقة السيارات ومساومة أصحابها بالعبور

01:46 م الأربعاء 01 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قررت نيابة العبور برئاسة المستشار محمد غالب، اليوم الأربعاء، حبس 4 عاطلين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت سرعة ضبط وإحضار اثنين هاربين لاتهامهم بتكوين تشكيل عصابي لسرقة السيارات الملاكي من مدينة العبور، ومساومة أصحابها على إعادتها مقابل دفع فدية.

وقررت النيابة انتداب مهندس فني بمعرفة مرور القليوبية لرفع بصمة الماتور والشاسيه للسيارات المسروقة التي جري ضبطها وعددها 14 سيارة، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وسرعة ضبط وإحضار المتهمان الهاربان.

كانت البلاغات تعددت أمام اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية من العديد من المواطنين، بسرقة سياراتهم من أسفل المنازل بمدينه العبور، وجري عرضها على اللواء علاء فاروق مدير إدارة البحث الجنائى، فجرى تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء سرقات السيارات تشكيل عصاب يضم 6 عاطلين يتزعمهم عاطل يدعى "عنتر" ويقومون بسرقة السيارات الملاكي من أسفل المنازل عن طريق كسر الهواية والمفتاح المصطنع، ثم الاتصال بصاحب السيارة ومساومته على دفع مبلغ مالي كفدية مقابل إعادة السيارة.

وتوصلت التحريات أن المتهمين استولوا على قرابة 200 ألف جنيه من أصحاب سيارات كفدية مقابل إعادة سياراتهم التي سرقوها منهم.

وفي أحد الأكمنة تمكنت أجهزة الأمن من القبض على 4 من المتهمين أثناء إستقلالهم السيارة رقم 180644 ملاكي شرقية وهم "ع ع ع" 30 سنة، وشهرته "عنتر" زعيم التشكيل و"م م م" 38 سنة، و"أ ج م" 26 سنة، و"أ. م" 34 سنة، بينما تمكن اثنين من الهروب وهما "أ م ر" 37 سنة، و"ن. ع" 26 سنة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان