إعلان

إصابة 5 من أسرة واحدة في حريق منزل بالدقهلية

03:48 م الأحد 08 يوليه 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

أصيب 5 أشخاص من أسرة واحدة بحروق متفرقة بأنحاء الجسم، إثر اندلاع النيران داخل منزل بقرية كفر بهيدة التابعة لمركز ميت غمر بالدقهلية، نتيجة حدوث تسرب غاز من أسطوانة بوتاجاز.

وكان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من العميد محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لضباط مباحث مركز شرطة ميت غمر بنشوب حريق

بمنزل بقرية كفر بهيدة.

انتقل ضباط وحدة مباحث المركز بقيادة المقدم محمد الحسيني، رئيس المباحث، وقوات الحماية المدنية بقيادة المقدم أحمد عوض، رئيس قسم الإطفاء، وبإشراف اللواء مروان عبدالمعطي، مدير إدارة الحماية المدنية، وجرى السيطرة على الحريق وإخماده.

وبالفحص تبين نشوب الحريق بشقة كائنة بالطابق الثاني بمنزل مكون من أربعة طوابق ملك "محمد. ص. ا" 37 سنة، عامل، ومقيم بذات القرية.

وأدى اشتعال النيران بالمنزل لإصابة كلا من زوجة مالك المنزل، 71سنة، ربة منزل، ونجلها 37 سنة، عامل بحروق بأماكن متفرقة بالجسم من الدرجة الثالثة بنسبة 85%، وابنة المصاب الثاني 11 سنة، تلميذة بحروق متفرقة بالجسم من الدرجات الثلاثة بنسبة 35%، وزوجة نجل الأولى 32 سنة، ربة منزل، بحروق بأماكن متفرقة بالجسم من الدرجة الثالثة بنسبة 35% ولا يمكن استجوابهم، ونقل المصابون إلى مستشفى المنصورة الدولي، وزوج نجلة الأولى 45 سنة، عامل بحروق بسيطة بالوجه واليدين، وجرى نقله إلى مستشفى ميت غمر العام، وتلقى العلاج اللازم وتصرح له بالخروج، واحتراق بعض محتويات الشقة.

بسؤال مالك المنزل والمصاب الخامس علل سبب الحريق بحدوث تسرب غاز من أسطوانة البوتاجاز، ما أدى إلى نشوبه وحدوث الإصابات حال إخمادهم للنيران، ولم يتهما أحدا بالتسبب في ذلك.

حرر عن ذلك المحضر رقم 6596 /2018 إدارى المركز، وجار موالاة الاستعلام عن حالة المصابين وسؤالهم فور إمكانية ذلك، والتحفظ على مكان الحريق وإخطار قسم الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان