إعلان

إحالة 90 من طاقم مستشفى إسنا المركزي في الأقصر للتحقيق

06:47 م الإثنين 30 يوليو 2018

مستشفى إسنا المركزي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس:

أعلنت راندا محمد سيف الدين، مدير الإدارة العامة للتفتيش المالي والإداري بمحافظة الأقصر عن إحالة 90 موظف بمستشفى إسنا المركزي ما بين أطباء وتمريض وفنيين وإداريين وعمال للشئون القانونية، 21 منهم للغياب، و69 لترك العمل دون سند قانوني.

أضافت سيف الدين في تصريحات لها، اليوم الاثنين، و خلال المرور على عدد من الوحدات الصحية وهي الوحدة الصحية بالعديسات قبلي، والوحدة الصحية بحاجر العديسات بحري (الضمان)، والوحدة الصحية بنجع مدامود العجوز، ومستشفى حميات الأقصر سجل أعضاء التفتيش عدد من الملاحظات تضمنت إهمال أعمال النظافة وأعمال الصيانة الدورية للسباكة، وعدم تواجد عدد من صنابير المياه وتعطلها، ووجود زراعات حشائش وحلف بكثرة، والتي تُعد بيئة خصبة لتكاثر الثعابين والقوارض والتسبب في قيام الحرائق.

تابعت كما لوحظ سوء استخدام ممتلكات بعض الوحدات الصحية من الأثاث والأجهزة الكهربائية وعدم إجراء أعمال الصيانة للأجهزة الطبية المعطلة أو تكهينها وكذلك وجود أجهزة تعقيم مستلمة من اكثر من عام ومازالت لم تستخدم لعدم تدريب الفنيين على كيفية استخدامها والذي يعد إهدارًا للمال العام .

وأشارت "سيف الدين" إلى أنه جرى تجهيز مذكرة بهذه الملاحظات للتنسيق مع مديرية الشئون الصحية لإتخاذ الإجراءات اللازمة تجاهها.

وأكدت مدير الإدارة العامة للتفتيش المالي والإداري بمحافظة الأقصر استمرار أعمال التفتيش والمتابعة على مختلف المواقع والهيئات لضبط منظومة العمل، تنفيذًا لتكليفات محافظ الأقصر محمد بدر، بضرورة متابعة العمل وتقييم الأداء داخل المصالح الحكومية ، وذلك لضمان الأنضباط وتلبية احتياجات تطوير منظومة العمل .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان