إعلان

بالصور.. وحدة غسيل كلوي جديدة بمستشفى أخميم هدية من نادي لايونز سوهاج

10:21 م الأربعاء 18 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبد الواحد:

شهد الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، اليوم الأربعاء، فعاليات تدشين وحدة غسيل كلوي جديدة بقسم الكلى الصناعية، بمستشفى أخميم المركزي, مقدمة من نادي لايونز سوهاج, بتكلفة 200 ألف جنيه.

حضر الفعاليات كل من الدكتورة رجاء حسين، وكيل وزارة الصحة بسوهاج, والدكتور مجدي هنري، مدير مستشفى أخميم, وأحمد عبدالعظيم، رئيس نادي لايونز سوهاج, ومحمود إمام، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم, وعدد من قيادات مديرية الصحة، وأعضاء نادي لايونز سوهاج .

وأشاد "عبدالمنعم" بالمبادرة التي تقدم بها نادي لايونز سوهاج، بالتكفّل بتكاليف صيانة أجهزة الغسيل الكلوي بمستشفيات سوهاج الحكومية، موجهًا الشكر للقائمين على النادي.

من جانبها أوضحت الدكتورة رجاء حسين، وكيل وزارة الصحة بسوهاج أن وحدة الغسيل الكلوي الجديدة المقدمة من نادي لايونز سوهاج، سوف تساهم بشكل كبير في خدمة المرضى المترددين على قسم الكلى بمستشفى أخميم.

وأشارت إلى أن القسم يضم 15 وحدة غسيل كلوي، إضافة إلى الوحدة الجديدة, وأن عدد المرضى المترددين على القسم يبلغ 76 مريضًا, وأن العمل بالقسم يتم على 3 فترات على مدار اليوم.

وقال أحمد عبدالعظيم، رئيس نادي لايونز سوهاج إن النادي تبرّع بوحدة غسيل كلوي جديدة بمستشفى أخميم, ووحدة أخرى بمستشفى المراغة, بتكلفة 400 ألف جنيه للوحدتين, وأضاف أن النادي سيتحمل تكاليف صيانة أجهزة الغسيل الكلوي بمستشفيات سوهاج .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان