إعلان

محافظ أسوان يعد ممثلي الجمعيات الزراعية النوبية بمساعدتهم في إشهارها

10:26 م الأربعاء 18 يوليه 2018

محافظ أسوان وممثلى الجمعيات النوبية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

عقد اللواء مجدي حجازي، محافظ أسوان, جلسة الاستماع الثالثة مع ممثلي الجمعيات الزراعية النوبية بحضور السكرتير العام المساعد ورئيس مكتب شئون القبائل.

خلال الاجتماع حرص اللواء مجدي حجازي في أجواء من المصارحة والمصداقية على الاستماع لأفكار ومقترحات وآراء ممثلي الجمعيات الزراعية النوبية، والذين طالبوا من محافظ أسوان التدخل لدى الجهات المعنية لإنهاء إجراءات إشهار الجمعيات الزراعية، كما قدموا شكرهم للمحافظ على جهوده المتواصلة للعمل على تلبية مطالبهم، بما يصب في تحقيق الصالح العام.

من جانبه أكد "حجازي" أن الهدف من جلسات الاستماع مع ممثلي الجمعيات الزراعية النوبية، وضع تصور كامل يحدد أسلوب وآلية التنسيق مع الجهات المختصة للوصول إلى الإجراءات النهائية التي يتم من خلالها إشهار هذه الجمعيات لتؤدي دورها بالشكل المطلوب لخدمة أهلنا من أبناء النوبة.

وأشار إلى ضرورة عدم التهوين أو التهويل فيما يتم اتخاذه من إجراءات جادة لتلبية المطالب، والذي يغلق الباب تمامًا أمام أي محاولات هدامة للتشكيك وخاصة فس ظل الإرادة القوية المتوفرة حاليًا لدى الدولة في الوفاء بمطالب وحقوق المواطنين بالكامل.

بجانب ما تقوم به لجنة تنمية جنوب الوادي من جهود لمتابعة تنفيذ المشروعات التنموية الجارية بالمحافظة بما يعود بالنفع والخير على تحسين الخدمات، وتلبية الاحتياجات الجماهيرية على الوجه الأكمل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان