إعلان

"رفضت تديني فلوس".. عامل يعتدي على أمه السبعينية بالضرب المبرح بكفرالشيخ

09:26 ص السبت 14 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ- إسلام عمار:

واقعة مؤسفة شهدتها منطقة منشية ناصر، بدائرة قسم شرطة ثان كفرالشيخ، الجمعة، باعتداء عامل على والدته بالضرب المبرح ما أدى إلى تعرضها لإصابات شديدة في أنحاء متفرقة بالجسم.

تلقى اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفرالشيخ، إخطارًا من مأمور قسم ثان بتلقيه بلاغًا من الدكتور لطفي عبد السميع، مدير عام مستشفى كفرالشيخ العام، بوصول المدعوة "جمالات م.م.ح"، 70 سنة، ربة منزل، وتقيم بمنطقة منشية ناصر، دائرة القسم، مصابة باشتباه نزيف بالبطن، والصدر، والمخ، واشتباه ما بعد الأرتجاج، وجروح متفرقة بالوجه، والجانب الأيسر، والذراع الأيسر، وحالتها العامة سيئة.

انتقل الرائد ضياء راشد، رئيس مباحث قسم ثان شرطة كفرالشيخ، إلى مستشفى كفرالشيخ العام، وبسؤال المصابة أتهمت نجلها المدعو "محمد ر.ع.ا"، 32 سنة، عامل، ويقيم بنفس عنوان والدته المصابة، بتعديه عليها بالضرب المبرح ما أدى إلى إحداث إصابتها المشار إليها وذلك بسبب رفضها طلبه منها مبالغ مالية أكثر من مرة.

أسفرت تحريات الرائد ضياء راشد، رئيس مباحث قسم ثان شرطة كفرالشيخ، ومعاونوه تحت إشراف العميد محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفرالشيخ، والعميد محمد عبد الوهاب، رئيس مباحث المديرية، صحة ما جاء بأقوال الأم المجني عليها.

القي القبض على المتهم المذكور ونجل المجني عليها وأقتيد إلى قسم ثان شرطة كفرالشيخ، وبمواجهته بأقوال والدته المجني عليها أقر بإرتكابه الأتهامات الموجهة إليه من الأم وبتحريات المباحث حول تلك الواقعة قائلًا:"ضربتها عشان رفضت تديني فلوس".

تحرر عن ذلك المحضر رقم 4625 لسنة 2018 جنح قسم ثان شرطة كفرالشيخ، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان