إعلان

بالتفاصيل- منح مجانية من الجامعة الألمانية لأوائل الثانوية في المحافظات

09:43 ص السبت 14 يوليه 2018

الجامعة الألمانية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

أعلن اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، اليوم السبت، أن الجامعة الألمانية بالقاهرة دشنت برنامجًا للمنح الدراسية لأوائل المحافظات، بهدف دعم تكافؤ الفرص بين الجميع، موضحًا أن المنحة مجانية بالكامل، بداية من رسوم التقدم للقبول، وحتى الحصول على درجة البكالوريوس في إحدى تخصصات الجامعة، وتشمل كلية هندسة وتكنولوجيا الإعلام، وهندسة وتكنولوجيا المعلومات، وعلوم المواد، وبرنامج الهندسة المدنية، والهندسة المعمارية، والصيدلة والتكنولوجيا الحيوية، والإدارة، والعلوم التطبيقية والفنون (برامج التصميم).

وأضاف المحافظ، أن الإنجليزية هي لغة التدريس في الجامعة، وتشمل المنحة أيضًا السكن للمقيمين خارج القاهرة، والمواصلات، ومصروف شهري، والكتب والأدوات الدراسية.

وستختار إدارة الجامعة الطلاب المتميزين للحصول على المنح الدراسية وفقًا لمقاييس واشتراطات معينة، في الوقت الذي تتضمن فيه المنح الدراسية المقدمة من الجامعة، بعض كليات الجامعة.

يأتي هذا في إطار بروتوكولات التعاون والتنسيق فيما بين الجامعة الألمانية بالقاهرة وعدد من محافظات مصر وتطبيقات منظومة الجامعة التي تتولى رعاية الطلاب المتفوقين علميًا، التي بدأتها الجامعة منذ نشأتها متمثلة في البرنامج الأول لرعاية أوائل الثانوية العام على مستوى الجمهورية وأوائل المحافظات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان