إعلان

بالصور- إحباط تهريب 105 قلادات وعملات تذكارية بمطار برج العرب

10:54 م الأربعاء 11 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أحبطت جمارك مطار برج العرب الدولي في الإسكندرية، اليوم الأربعاء، محاولة راكب مصري قادم من دولة الإمارات تهريب مجموعة من القلادات الذهبية والعملات الفضية التذكارية، وذلك بالمخالفة لقوانين الرقابة على المعادن الثمينة والأحجار ذات القيمة والجمارك والاستيراد.

اشتبه رجال الجمارك في الراكب أ. ر. ع. مصري الجنسية، أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة خطوط طيران "فلاى دبى" القادمة من دبي، بعدما بدت عليه علامات القلق والارتباك.

وبتمرير حقائب الراكب على جهاز الفحص بأشعة X-RAY تلاحظ وجود أجسام معتمة ومتماثلة، ليتم تشكيل لجنة لتفتيشها من مأموري الجمارك ومكافحة التهريب.

أسفر التفتيش عن ضبط 80 قلادة تزن الواحدة منها 50 جرام من معدن أبيض اللون يشتبه أن يكون الذهب الأبيض، و3 قلادات من معدن أبيض اللون يشتبه أن يكون معدن الذهب الأبيض تزن 30 جرام، و22 عملة معدنية تذكارية تزن كل منها 40 جرام يشتبه أن تكون من فضة مخبأة بعلب بسكويت وداخل "جوارب".

قرر عبد الناصر عزيز الدين رئيس الإدارة المركزية لجمارك الموانىء الجوية تحرير محضر ضبط جمركى للراكب برقم 41 لسنة 2018 وحجز المضبوطات التي تقدر قيمتها بـ 2 مليون و 135 ألف و 600 جنيه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان