إعلان

جولة ميدانية لمساعد وزير الداخلية لقطاع شرق الدلتا للطلاع على حالة الأمن في ذكرى "30 يونيو"

06:59 م السبت 30 يونيو 2018

جولة ميدانية لمساعد وزير الداخلية لقطاع شرق الدلتا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي القناوي:

قام اللواء زكي صلاح، مساعد وزير الداخلية لمنطقة شرق الدلتا، اليوم السبت، بجولة ميدانية في عدد من الشوارع، والميادين الرئيسية، بمدينة المنصورة للاطلاع على الحالة الأمنية، تزامنًا مع الذكرى الخامسة لثورة 30 يونيو.

وزار مساعد وزير الداخلية، الإدارة العامة للحماية المدنية، واستقبله اللواء مروان عبدالمعطي، مدير الإدارة، للتأكد من مدى جاهزية القوات للتعامل مع البلاغات الطارئة، كما تفقد القوات والتمركزات الميدانية بميدان الشهداء أمام ديوان عام محافظة الدقهلية، ومبنى مديرية الأمن القديم بشارع الجيش والاطمئنان على مدى جاهزيتها للتعامل الفوري مع أي أحداث أو أي محاولات لإثارة الشغب أو زعزعة الأمن العام.

ووجّه "صلاح" القوات بتوخي الحيطة والحذر والتعامل مع أي أحداث على الأرض ومنع أي محاولات لتعكير الصفو العام, وحسن معاملة المواطنين.
وقال مساعد وزير الداخلية لقطاع شرق الدلتا إن رسالة الأمن الأولى هي إشعار المواطنين بالأمن والأمان للعمل على تقدم البلاد .
وأشار إلى أن الوزارة بقيادة اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، توفر جميع الإمكانات اللازمة لدعم العمل الأمني، مشددًا على التواجد الميداني لكل المستويات الإشرافية والقيادية مع مرؤوسيهم لمتابعة سير الأداء الأمني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان