إعلان

بالصور.. محافظ كفرالشيخ يتحفظ على سيارتين أجرة لمخالفتهما التعريفة الجديدة

03:19 م الثلاثاء 19 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

قرر اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، التحفظ على سيارتين أجرة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهما بتطبيق الغرامة الفورية عليهما لثبوت مخالفة سائقيها للتسعيرة المحددة للركوب.

وأكد محافظ كفرالشيخ، في تصريحات صحفية إنه ثبت عدم التزام السائقين المضبوط سيارتيهما بالتعريفة المقررة وإساءة معاملتهما للركاب ما يعد مخالفًا للتوجيهات التي صدرت لجميع السائقين بحسن المعاملة مع الجمهور خلال تطبيق التعريفة الجديدة.

ودعا محافظ كفرالشيخ، المواطنين بالإبلاغ عن أى سائق لا يلتزم بالتعريفة المقررة من خلال رصد أرقام المركبات المخالفة ومكانها وأسم المخالف والتأكد بوضع الملصق المدون عليه تعريفة نقل الركاب الجديدة لافتًا إلى أنه سيجري التعامل مع تلك المخالفات من خلال رجال المرور، والخدمات السرية، المنتشرة في جميع مراكز ومدن وقرى المحافظة بالتعاون مع الوحدات المحلية.

كان اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، تابع اليوم الثلاثاء، تطبيق التعريفة الجديدة لنقل الركاب بعدد من مواقف سيارات الأجرة بمجمع المواقف بمدينة كفرالشيخ، وسيارات التاكسى والسرفيس، وذلك للتأكد من مدى إنضباط حركة نقل الركاب والتزام السائقين بالتعريفة الجديدة للمواصلات، وإعلان تعريفة الركاب بالموقف العمومي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان