إعلان

بالصور.. جولات ميدانية للمسؤولين على مواقف السيارات في أسوان

02:08 م الأحد 17 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

قام اللواء هاني محمود، سكرتير عام أسوان بجولة ميدانية مفاجئة لعدد من مواقف السيارات لمتابعة انتظام والتزام السائقين وأصحاب السيارات بالتعريفة المقررة على أرض الواقع.

رافقه خلالها اللواء محمد خالد، مساعد مدير الأمن ورئيس مدينة أسوان، إضافة إلى مسؤولي شرطة ومباحث المرور.

وأثناء جولة السكرتير العام بمواقف سيارات الأقاليم والسيل والنفق للاطمئنان من أرض الواقع على انتظام الحركة المرورية لسيارات السرفيس في خطوط السير المختلفة، علاوة على تعليق اللافتات التوضيحة للتعريفة الجديدة، مطالبًا المسؤولين بالالتزام بوضع استيكرات التعريفة على زجاج سيارات السرفيس لتسهيل تعريف المواطنين بها.

كما التقى اللواء هاني محمود، بعدد من المواطنين واستفسر منهم عن مدى التزام السائقين بتطبيق التعريفة الجديدة للأجرة، وحثّهم على ضرورة التعاون والتكاتف بين الجميع من أجل إعلاء المصلحة العامة، والتي تقتضي تحمّل المسؤولية الوطنية تجاه بلدنا في هذه المرحلة.

فيما التقى هاني محمود، بمجموعة من السائقين للتأكيد على ضرورة الالتزام بتطبيق العريفة الجديدة التي جرى فيها مراعاة مصلحة المواطن والسائق معًا في نفس الوقت من أجل تلافي أي احتكاكات بين أبناء المحافظة.

مؤكدًا أن محافظ أسوان أصدر تعليماته لمديري شرطة ومباحث المرور والمواقف بتكثيف التواجد الميداني، وشن حملات مفاجئة على مواقف السيارات والطرق الرئيسية لمتابعة التزام السائقين بالتعريفة الجديدة مع عدم مخالفة خطوط السير، بجانب إلزام السائقين بركوب العدد القانونى الركاب حسب سعة المركبة ، وأشار هانى إلى أن محافظة أسوان خصصت أرقام 2483115 و 2483116 بغرفة عمليات المحافظة لتلقى أى بلاغات من المواطنين فى حالة عدم إلتزام السائقين بالتعريفة.

وفي نفس السياق قام معاوني المحافظ للقطاعين الشمالي والجنوبي بالمرور على المراكز والمدن كل في نطاقه لمتابعة انتظام العمل بالمواقف والتزام السائقين بالأسعار الجديدة لتعريفة الركوب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان