إعلان

بالصور.. أمن السويس يكثف أعمال تأمين المدينة ليلة العيد

12:35 ص الجمعة 15 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

كثفت مديرية أمن السويس ليلة عيد الفطر المبارك أعمال التأمين والانتشار في شوارع المحافظة، في إطار تنفيذ خطة شاملة لتأمين المحافظة في فترة العيد.

وتفقد مدير الأمن اللواء محمد جاد، يرافقه اللواء محمد خريصة نائب مدير الأمن، واللواء خالد إبراهيم مدير المباحث، ومفتشي الأمن الوطني والأمن العام، القوات المشاركة في عملية التأمين داخل نطاق المدينة.

ووجه مدير الأمن الضباط والأفراد المشاركين في التأمين بضرورة حسن معاملة المواطنين ورفع درجة الاستعداد لمواجهة كل ما يعكر صفو المواطنين أثناء احتفالهم بالعيد المبارك، والأمن الذاتي للقوات واليقظة التامة أثناء تأمين المنشآت الشرطية والحكومية ودور العبادة ومحال الصرافة والصاغة.

وقال مدير الأمن إن المديرية وضعت خطة استهدفت تأمين طريق "السويس - السخنة"، مع تكثيف التواجد المروري ومراقبة السرعة بالرادار للحد من حوادث الطرق.

وأضاف في تصريح صحفي، أن القوات تكثف أعمال التأمين والانتشار على الطرق الإقليمية التي تربط بين السويس ومحافظات البحر الأحمر وجنوب سيناء والاسماعيلية وجنوب سيناء، فضلاً عن تواجد عناصر من ضباط الأمن الوطني والأمن العام والمباحث بالكمائن الحدودية وتوسيع دائرة الاشتباه.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان