إعلان

تقسيط عدادات الكهرباء والمياه للوحدات السكنية الجديدة بجنوب سيناء

03:57 م الثلاثاء 12 يونيو 2018

المجلس التنفيذي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء– آية السيد:

قال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، إن تكلفة عدادات المياه والكهرباء الخاصة بالوحدات السكنية الجديدة مكلفة لعدد كبير من المواطنين، موضحا أن معظم مستحقي الوحدات السكنية الجديدة تقدموا بطلبات لتقسيط ثمن العدادات.

وكلف المحافظ المسؤولين بشركات مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء بوضع آلية لتقسيط ثمن هذه العدادات لتخفيف العبء عن المواطنين، مطالبا أن يكون التقسيط على 12 شهرا فقط.

جاء ذلك اليوم الثلاثاء، خلال ترأس المحافظ الاجتماع التنفيذي السادس لمحافظة جنوب سيناء لمناقشة استعدادات عيد الفطر بحضور اللواء نادر عشماوي السكرتير العام المساعد، واللواء السيد الرافعي مساعد مدير الأمن ورؤساء مجلس المدن ومديرو المديريات والإدارات التنفيذية بالمحافظة.

وطالب المحافظ، بتشديد الرقابة والمتابعة المستمرة لمحطات الوقود وأخذ عينات من المحطات للتأكد من سلامة منتجاتها، وكذلك متابعة مدى توافر وصلاحية السلع الغذائية التي تقدم للمواطنين خلال عيد الفطر.

وقدم المحافظ الشكر لوكيل وزارة التموين وجميع العاملين بمديرية التموين على الخدمات المبذولة لتوفير السلع التموينية والغذائية والغاز والمواد البترولية، ما جعل مديرية التموين تحصل على المركز الأول على مستوى محافظات مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان