إعلان

"قتلت القتيل وبكت فى جنازته".. تفاصيل صادمة فى واقعة قتل سيدة قنا زوجها

11:45 ص الأحد 12 مايو 2024

جثة-أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا - عبدالرحمن القرشي:

كشفت الأجهزة الأمنية غموض حادث سقوط شاب من الطابق الثالث من منزله فى قنا، وتوصلت إلى أن وراء الواقعة زوجة القتيل.

كان اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، تلقى إخطارا من غرفة العمليات يفيد ورود بلاغ بمصرع شاب ادعاء سقوط بإحدى، بمركز دشنا.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث، وبالفحص تبين مصرع "ع.م.ع"، يبلغ من العمر 27 عاما، من إحدى قرى مركز دشنا، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دشنا المركزي بقرية فاو تحت تصرف الجهات المختصة.

وكشفت التحريات الأولية أو زوجة القتيل وراء الواقعة، وجرى ضبطها، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مشاجرة على المصروف

من جانبها اعترفت المتهمة أمام جهات التحقيق بأن مشاجرة نشبت بينها وبين زوجها بسبب تقصيره في مصاريف المنزل وإهماله تجاه أسرته، الأمر الذي جعلها تستشيط غضبا -على حد تعبيرها- لردوده الباردة، فامسكت بعصا حديدية ضربته عدة ضربات فسقط فاقدا للوعي.

وأشارت المتهمة، إلى أنها حملت جثة زوجها إلى سطوح الطابق الثالث، وألقته من أعلى، ثم تظاهرت بالنوم بعد اكتشاف الجيران الواقعة، وتظاهرت بالحزن الشديد على زوجها، ليظهر أمام الجميع أن المجني عليه سقط جراء اختلال توازنه دون دوافع جنائية.

اكتشاف الجريمة
أفاد مصدر بالمباحث الجنائية أن المعاينة الأولية لفريق الطب الشرعي اكتشف وجود ضربات عميقة لعصا حديدية على رأس المجني عليه، وبتكثيف التحريات حول الزوجة تبين وجود خلافات ومشاجرات مستمرة بينهما، وبمواجهة المتهمة اعترفت بارتكابها الجريمة، كما رافقت فريق من المباحث الجنائية إلى موقع المنزل وقامت بتمثيل الجريمة كاملة.

اقرأ أيضا:

"ضربته بآلة حادة ورمته من الدور الثالث".. سيدة تقتل زوجها فى قنا

طعنته ورمته من الثالث.. سيدة تقتل زوجها في قنا وقرار عاجل من النيابة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان