إعلان

خلفت وفيتين و3 مصابين.. تفاصيل "معركة الحمار" بالشرقية

04:34 م الجمعة 01 يونيو 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة الزقازيق، التابع لمديرية أمن الشرقية، من ضبط 10 أفراد من طرفي المشاجرة التي نشبت بين عائلتي "الجزارين" و"وهدان" بقرية "تل حوين"؛ بسبب "تبول حمار" أمام منزل إحدى العائلتين، والتي أسفرت عن مقتل شخص وإصابة 3 آخرين، فيما لحقت والدة المجني عليه الأول بابنها، متأثرةً بأزمة قلبية أصيبت بها حزنًا عليه.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عدد من الأشخاص بقرية "تل حوين" التابعة لدائرة مركز الزقازيق.

بالانتقال والفحص تبين نشوب المشاجرة بين عائلتي "الجزارين" و"وهدان"، فيما أسفر إطلاق الأعيرة النارية عن مصرع "أحمد سالم وهدان" وإصابة شقيقه "هاني" واثنين من أقاربه، بطلقات نارية.

تم نقل المصابين إلى مستشفى "الأحرار" لتلقي الإسعافات اللازمة، فيما تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وفور علم والدة الشاب بمقتل ابنها لفظت "فكيهة السيد" ربة منزل، والدة المجني عليه "أحمد" أنفاسها الأخيرة؛ متأثرةً بإصابتها بأزمة قلبية أصابتها حزنًا عليه.

وأوضح أحد شهود العيان بالقرية، والذي فضل عدم ذكر اسمه لـ"مصراوي" أن أسباب المشاجرة تعود ليوم الأربعاء الماضي؛ إثر تبول حمار من المواشي التابعة لعائلة "الجزار" أمام منزل لعائلة "وهدان"، حيث امتد الأمر لنشوب مشادة كلامية وتراشق باللفاظ بين الطرفين، قبل أن يتدخل أحد كبار القرية للصلح بينهم، ويدعوهم لجلسة صُلح، اليوم الجمعة.

وتطورت الخلافات من جديد بالتزامن مع وقت جلسة الصُلح؛ إذ حدثت مشاجرة عنيفة بين الطرفين قبل أن يُقدم عدد من أفراد عائلة "الجزارين" على إطلاق أعيرة نارية تجاه أفراد عائلة "وهدان" أسفرت عن مصرع نجل الأخير "أحمد" وإصابة شقيقه "هاني" واثنين آخرين من العائلة بأعيرة نارية، فيما لفظت والدته أنفاسها الأخيرة، فور علمها بنبأ وفاة ابنها.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 10 من أفراد عائلة "الجزارين" بحوزتهم 5 أسلحة نارية، وتم التحفظ عليهم تحت تصرف النيابة العامة.

اقرأ أيضًا:

خلي رمضانك مصراوي.. وشاهد كل مسلسلات رمضان 2018 "قبل أي حد"

فيديو قد يعجبك: