إعلان

مصرع شخص وإصابة اثنين في تصادم دراجة نارية بـ"توك توك" في الدقهلية

04:44 م الجمعة 01 يونيو 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

لقى شخص مصرعه وأصيب اثنان آخرين، إثر وقوع حادث تصادم بين دراجه بخارية و"توك توك" على طريق قريتي ميت العامل، ميت أبوالحسين بمركز أجا في الدقهلية.

وكان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا بورود بلاغ لمركز شرطة أجا، من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم على الطريق الفرعي "ميت العامل - ميت أبوالحسين" أمام قرية "ميت أبوالحسين".

وتبين أن طرفى الحادث كلاً من التوك توك رقم (4284 دقهلية ) فر قائده هاربًا باتجاه ميت أبوالحسين، ودراجة نارية بدون لوحات معدنية قيادة "ماهر. ر. ع"، 34 سنة، عامل، ومقيم قرية "قرقيرة" بمركز السنبلاوين.

وتبين أن سبب الحادث انحراف إحدى السيارات المجهولة باتجاه الدراجة النارية ما أدى إلى اصطدام الدراجة بـ"توك توك"، ما تسبب في وفاة مرافق قائد الدراجة النارية نجار مسلح ومقيم قرية "قرقيرة " وإصابة قائد الدراجة النارية ومرافقه الثاني ويقيمان بذات القرية بإصابات تراوحت مابين الجروح والكدمات واشتباه الكسور وما بعد الارتجاج، ونقلهم إلى مستشفى أجا المركزي ونقل المتوفى إلى مستشفى الطوارئ المنصورة.

وأكد تقرير مفتش الصحة أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة كسر بالحوض ونزيف داخلى بالبطن ولا توجد شبهة جنائية.

جرى رفع آثار الحادث والتحفظ على المركبتين على ذمة تصرفات النيابة وكُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة وتحديد قائد "توك توك" وضبطه.

حرر عن ذلك المحضر رقم 8956 لسنة 2018 جنح المركز، والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

اقرأ أيضًا:

خلي رمضانك مصراوي.. وشاهد كل مسلسلات رمضان 2018 "قبل أي حد"

فيديو قد يعجبك: