إعلان

ضبط 3 متهمين سرقوا سنترال شركة اتصالات بالشرقية

06:29 م الثلاثاء 08 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - مصراوي:

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة الشرقية، بالتنسيق مع مديريتي أمن القاهرة والجيزة، اليوم الثلاثاء، من ضبط متهمين بسرقة وحدتي تخزين معلومات خاصتين بـ "سويتش سنترال" تابع لإحدى شركات الاتصالات في مدينة العاشر من رمضان، تبلغ تكلفتهما 8 ملايين جنيه.

تلقى مدير الأمن اللواء رضا طبلية إخطارًا من اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ لقسم شرطة أول العاشر من رمضان، من محامي بإحدى شركات الاتصالات، أفاد باكتشاف مسؤولي الإدارة الهندسية سرقة وحدتي تخزين معلومات خاصتين بسويتش سنترال الشركة في منطقة "الأدرنية" دائرة القسم.

بالانتقال والفحص، تبين أن المبنى مكون من طابق واحد، محاط بسور له بوابة حديدية، لا تظهر عليه آثار عنف. كما تبين أن الدخول تم عن طريق بطاقة تعريف "ID".

بتكثيف التحريات، حُدد مرتكبو الحادث، وتبين أنهم فنيين بشركة صيانة متعاقدة مع شركة الاتصالات، أحدهما مُقيم بالقاهرة والآخر مُقيم بالجيزة والثالث عامل بمطعم في محافظة الجيزة.

ضُبط المتهمون، وبمواجهتهم اعترفوا بالواقعة، وأن أحد الفنيين تمكن من الدخول باستخدام بطاقة التعريف الخاصة به، واستولى على الوحدتين وانتظره الآخران خارج السنترال.

كما اعترفوا بارتكابهم حادث مماثل بسرقة وحدتين من سويتش الشركة في منطقة "القطامية" بالتجمع الخامس بالقاهرة، وبيعهم المسروقات لصاحب محل إلكترونيات دائرة قسم شرطة العمرانية بالجيزة، مقابل 210 آلاف جنيه.​

فيديو قد يعجبك: