إعلان

كشفهم شرخ حائط.. ضبط متهمين بالتنقيب عن الآثار داخل منزل في المنيا

01:17 م الثلاثاء 08 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

ضبطت أجهزة الأمن في مدينة المنيا 5 متهمين أثناء تنقيبهم عن الآثار أسفل منزل بعد أن حرر سكانه محضر شرطة أكدوا فيه وجود تشققات وشروخ في الحوائط نتيجة أعمال الحفر.

البداية كانت عندما لاحظ كل من ع. ع. م، 68 سنة و إ. م إ، 42 سنة وف. م. أ. 63 سنة، مقيمون في عقار داخل شارع المدرسة الأميرية في مدينة المنيا، تشققات في المنزل الذي يقطنونه، فتوجهوا إلى قسم الشرطة وحرروا محضرًا اتهموا فيه س. م. ع 67 سنة، مالكة العقار وآخرين بالتنقيب عن الآثار أسفل المنزل ما تسبب في حدوث تصدعات وشروخ فيه.

وانتقل فريق من أجهزة الأمن برئاسة الرائد عمرو حسن، رئيس وحدة البحث الجنائي إلى مكان الحادث، وتبيّن وجود أعمال حفر في الدور الأرضي بالمنزل، وجرى ضبط كل من ع. ن. ع 26 سنة، عامل وشقيقه "أ" 20 سنة، وم. ح. م، 54 سنة، ويقيمون في محافظة الجيزة و"أ. م. ز، 22 سنة، عامل، وع. ع. ع، 24 سنة، و ع. ع. أ، 30 سنة، يقيمون في مركز المنيا، أثناء قيامهم بالحفر داخل المنزل، وبحوزتهم الأدوات المستخدمة في التنقيب عبارة عن (حبل – 2 جروف).

وجرى اصطحاب المتهمين إلى ديوان قسم الشرطة وتحرر لهم المحضر رقم 5454 لسنة 2018 إداري قسم شرطة المنيا وتم التحفظ على المضبوطات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان