إعلان

محافظ الدقهلية: إسناد مشروع توسعات شارع الجمهورية وكوبري المشاة للهيئة الهندسية

08:13 م الإثنين 28 مايو 2018

الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

قرر الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، إسناد توسعات شارع الجمهورية من بداية "فيلا غيث" وحتى مبنى الإسكندرية وإنشاء سلم للمشاة أمام شارع المدير للهيئة الهندسية للقوات المسلحة، للبدء فورا في تنفيذ المشروع الذي يقضي على الاختناق المروري بتلك المنطقة خاصة أمام مجمع محاكم المنصورة، بتكلفة إجمالية 28 مليون جنيه بتمويل من وزارة التنمية المحلية.

واعتمد المحافظ، التصميمات الخاصة بالمشروع والتي جرى وضعها من قبل المحافظة ومديرية الإسكان وأساتذة متخصصين بكلية الهندسة جامعة المنصورة، ويشمل المشروع إنشاء حائط خرساني ساند لتوسعات الشارع مع عمل توسعات بطول المنطقة وكذلك سلم للمشاة للتيسير على المواطنين في الصعود والهبوط من وإلى المشاية السفلية وشارع الجمهورية.

وأكد محافظ الدقهلية، في تصريحات صحفية اليوم، إن المحافظة حرصت على التقدم بالمشروع للحصول على التمويل اللازم من وزارة التنمية المحلية في إطار خطة لحل المشاكل المرورية بمدينة المنصورة، خاصة في أماكن الاختناقات والتي يشتكى منها المواطنين.

وأشار الشعراوي، أن المشروع يأتي بالتوازي مع إنشاء عدة مشروعات أخرى أهمها مراسي الأتوبيس النهري والتي تتم حاليا بطول نهر النيل بمدينة المنصورة لتحقيق السيولة المرورية المطلوبة للتيسير على المواطنين في التنقل داخل وخارج المدينة بالإضافة لتوفير أماكن لانتظار السيارات للقضاء على الانتظار الخاطئ والذى يتسبب فى الاختناق المرورى وكذلك عمل اشارات جديدة ووضع كاميرات المراقبة وضبط المخالفات.

وأكد المحافظ، أن جميع أجهزة المحافظة تسعى بكل الجهد لتنفيذ منظومه متكاملة للمرور تحقق من خلالها طفرة فى حركة المرور بالمحافظة للتيسير على المواطنين وأصحاب المركبات والسيارات مع العمل على تنفيذ القانون بكل حزم حفاظا على أرواح المواطنين.

شاهد مسلسلات رمضان "قبل أي حد"

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان