إعلان

السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية في القليوبية

01:55 م الخميس 24 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

سيطرت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم الخميس، على مشاجرة بالأسلحة النارية بين طرفي مشاجرة بدائرة مركز قليوب، قبل ضبط المتهمين والسلاح المستخدم في الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى المقدم أحمد كمال رئيس مركز شرطة قليوب، بلاغًا بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بناحية بلقس، في دائرة المركز.

بالانتقال تبين حدوثها بين طـرف أول "منصور. س" 35 سنة، سائق، و"عبدالخالق. م" 45 سنة، سائق، وطرف ثان "إسلام. س" 32 سنة صاحب مخبز، مصاب بكدمات بالوجة والذراعين، وشقيقه "هيثم"
24 سنة صاحب مخبز "هارب"، وذلك عندما كان الطرف الثاني يسير بسيارة ملك المدعو "محمد. ع" 25 سنة، صاحب معرض سيارات، وإلقائهما الألعاب النارية "صواريخ " أمام منزل الطرف الأول فحدثت مشادة كلامية بينهم تطورت إلى مشاجرة، أشهر على إثرها الطرف الثاني سلاحًا ناريًا بندقية خرطوش وإطلاقهما الأعيرة النارية في الهواء.

وألقى ضباط وحدة مباحث المركز بمساعدة الأهالي، القبض على المتهم الثالث وبحيازته سلاح ناري بندقية خرطوش ماركة شوت جن، و3 طلقات من ذات العيار، وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على سلاح ناري بندقية آلية عيار 7.62X 39 تحمل رقم 4896 بخزينتها 15 طلقة من ذات العيار، وبمواجهته اعترف بحيازتة للسلاح الناري المضبوط بقصد الدفاع.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2784 إداري مركز قليوب لسنة 2018، وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان