إعلان

غضب بين مرشحي انتخابات "أزهر سوهاج" بسبب تأخر فتح 6 لجان

12:57 م الخميس 24 مايو 2018

انتخابات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبدالواحد:

سادت حالة من الغضب والاستياء بين المرشحين على مقعدي رئيس وأعضاء اللجنة النقابية للعاملين بمنطقة سوهاج الأزهرية، اليوم الخميس، بسبب تأخر فتح 6 لجان اقتراع بالمحافظة حتى كتابة هذه السطور، رغم أنه من المقرر أن تفتح اللجان أبوابها أمام الراغبين في الإدلاء بأصواتهم في الساعة التاسعة صباحًا.

وقال علاء عبدالرحيم زيدان وشهرته "علاء زيدان"، مدير إدارة العلاقات العامة بمنطقة سوهاج الأزهرية والمرشح على مقعد رئيس اللجنة النقابية للعاملين بمنطقة سوهاج الأزهرية إن اللجان التي لم تفتح أبوابها حتى الآن أمام الناخبين هي إدارة الجلوية بمركز ساقلته، معهدي برديس والبلينا بمركز البلينا، معهدي إدفا والصلعا بمركز سوهاج، معهد بني حرب بمركز طهطا.

وأضاف "زيدان" في تصريح خاص لـ"مصراوي" أن تأخر فتح اللجان أمام الناخبين حتى الآن يقلل من أعداد المصوتين في الانتخابات، معللاً ذلك أن العاملين بالمعاهد معتادين على الذهاب للعمل في الصباح ثم الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات.

من جانبه قال المستشار عليو ثابت عليو، وكيل وزارة القوى العاملة بسوهاج إن المديرية ليس لديها أسطول سيارات لنقل الموظفين المشرفين على عملية الانتخابات، مضيفًا أن الموظف المختص بالانتخابات يأخذ أوراق الانتخابات ويستقل مواصلات على حسابه الخاص وهو ما يكلفه أعباء مالية زيادة ويجعله يتأخر عن المواعيد المحددة.

مشيرًا إلى أنه خاطب المرشحين لتوفير وسائل مواصلات أو سيارات لنقل الموظفين إلى مقار اللجان لعدم تأخرهم عن المواعيد حرصًا على مصلحتهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان