إعلان

محافظ جنوب سيناء يلتقي بشباب "الطور بينا أجمل مدينة"

06:17 م الأربعاء 23 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – آية السيد:

أشاد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بشباب وفتيات مدينة طور سيناء لما يقومون به من مجهودات من أجل رقي وتقدم المدينة من خلال الأعمال النظافة والتطوير والتنمية، بالتعاون مع رئيس المدينة موضحًا أن جميع الأعمال التي يقومون بها تطوعية، بدون أي مقابل .

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بأعضاء جروب "الطور بينا أجمل مدينة"، اليوم الأربعاء، لاستعراض أهداف الجروب، ونشاطهم منذ انطلاق عملهم بالمدينة حتى اليوم.

وطالب "فودة" بالاعتماد على هؤلاء الشباب في الأعمال التي من شأنها النهوض بعاصمة محافظة جنوب سيناء من خلال تحويل أفكارهم المبدعة إلى حقيقة على أرض الواقع .

وقدّم المحافظ الشكر لشباب جروب "الطور بينا أجمل مدينة" لما يقدموه من أعمال خيرية وإنسانية لمساعدة الأسر الأكثر احتياجًا، إضافة إلى حملات النظافة التي يقومون بها بكافة أحياء المدينة .

وأشار إلى أن مدينة الطور تمتلك شباب واع ذو فكر مستنير يستطيع أن يستغل قدراتهم وطاقاتهم في أعمال تخدم المجتمع مثل شباب "الطور بينا أجمل مدينة" واللجنة العليا للشباب .

كما طالب المحافظ شباب الجروب بالاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة، وحصر أية سلبيات تعوق عملهم لتفاديها حتى تكتمل المنظومة، كما أكد دعمه الكامل للجروب في أي شيء يحتاجونه، وتسخير كل الإمكانات لهم، وأهدى أعضاء الجروب المحافظ وبعض القيادات التنفيذية بالمدينة شعارهم.

حضر اللقاء اللواء محمود عيسى، سكرتير عام المحافظة، واللواء خالد متولي، مستشار محافظ جنوب سيناء للعلاقات الدولية والمنح والتنمية، واللواء عبدالفتاح حلمي، المستشار الإعلامي للمحافظ، والعميد مصطفى عابدين، مدير إدارة المرور والمحاسب فوزي همّام، رئيس مدينة طور سيناء، والنائب غريب حسّان .

ويضم جروب "الطور بينا أجمل مدينة" مجموعة من الشباب والفتيات الذين عكفوا على العمل التطوعي، لخدمة مدينتهم.

فيديو قد يعجبك: