إعلان

بالصور.. المئات يدلون بأصواتهم في انتخابات "القوى العاملة" بالإسكندرية

06:20 م الأربعاء 23 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

أدلى المئات من العاملين بمديرية القوى العاملة بالإسكندرية بأصواتهم اليوم الأربعاء، في انتخابات اللجنة النقابية بديوان عام المديرية، والتي انطلقت قبل 24 ساعة من بدء المرحلة الأولى لانتخابات النقابات العمالية بعد مرور 12 عامًا على توقفها.

وقال حسن رداد، وكيل وزارة القوى العاملة بمحافظة الإسكندرية، إن الانتخابات أجريت اليوم للعاملين بالمديرية قبل ساعات من بدء المرحلة الأولى للانتخابات العمالية، نظرا لكون المديرية مسؤولة عن الإشراف على كافة الانتخابات المقبلة، حتى يتسنى لموظفيها التفرغ بدءا من الغد للعمل كمشرفين ورؤساء لجان.

وأضاف في تصريح لـ مصراوي أن الانتخابات تجرى على مقعد رئيس النقابة ويتنافس عليه 5 مرشحين هم "عمرو أحمد رضا، محمد عبد المنعم أحمد رشوان، محمد محمد السيد عبد الله، محمد منير محمد عطية، محمود حمودة عبد الحميد".

فيما تجرى الانتخابات على 10 مقاعد لعضوية المجلس ويتنافس عليها 21 شخصا هم "أحمد سعيد، أحمد فتحي، أماني سعيد، أمل محمود، إيمان محمد، إيمان نبيل، دعاء حسنين، زاهية خليل، سامي عبده، سناء السيد، عفاف لبيب، عماد حارس، عوض محمد، فايز جاد الكريم، محمد عامر، محمود صالح، نجوى زيدان، نزيه هيكل، هبة جابر، وليد عبد الرازق، و يسري تاج الدين."

وأشار وكيل الوزارة إلى أنه من المقرر أن تنطلق غدا الخميس المرحلة الأولى من الانتخابات اللجان النقابية العمالية وذلك بعد توفيق أوضاع المنظمات النقابية طبقا لما نص عليه القانون ولائحته التنظيمية .

وأوضح رداد أن المرحلة الأولى ستشهد التنافس علي عضوية مجالس اللجان النقابية بالقطاع العام وقطاع الأعمال العام، وتضم الوحدات التي تمارس أنشطة في مجالات النقل البري، المرافق العامة، البترول، الزاراعة والري والصيد، السياحة والفنادق، التجارة، البنوك والتأمينات و الإنتاج الحربي.

فيديو قد يعجبك: