إعلان

حبس "تبّاع" أصاب عامل برش خرطوش في القليوبية

02:51 م الثلاثاء 22 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قرر المستشار أحمد يوسف، مدير نيابة الخانكة، اليوم الثلاثاء، حبس تبّاع 4 أيام على ذمة التحقيقات، لإصابته عامل برش خرطوش بالرأس والظهر، إثر مشاجرة معه لخلافات مالية بينهما.

تلقى اللواء محمد الألفي، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من العقيد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية، ومصاب بناحية القلج دائرة مركز الخانكة.

وبالانتقال تبيّن وقوع مشاجرة بين كل من "حسين. ع" 17 سنة، عامل، مصاب برش خرطوش بالرأس والظهر، وجرى نقله إلى مستشفى قصر العيني لتلقي العلاج، و"أحمد. خ " 18 سنة تبّاع.

بعد حدوث مشادة كلامية بين الطرفين حال مطالبة الثاني للأول برد مبلغ مالي دين عليه، تطورت لمشاجرة قام على إثرها الأول بالاعتداء على الثاني بالضرب دون حدوث إصابات.

فقام الثاني بالاستعانة بشقيقه لمناصرته، والذي حضر وبحوزته سلاحًا ناريًا فرد خرطوش، وأطلق عيارًا ناريًا محدثًا إصابة المجني عليه وفرّا هاربان.

جرى إخطار اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية، والذي أمر بسرعة ضبط المتهم، وتمكّن ضباط مباحث المركز من ضبط الطرف الثاني، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وبإرشاد المتهم الثالث ضُبط السلاح المستخدم في الواقعة، عبارة عن فرد خرطوش محلي الصنع، وطلقتين من ذات العيار.

وجرى تعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرّي عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8762 جنح مركز الخانكة لسنة 2018 وأحيل المتهم إلى النيابة التي أصدرت قرارها السابق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان