إعلان

إغلاق مصنعين لإنتاج العصائر بالدقهلية

02:59 م الأربعاء 02 مايو 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي القناوي:

قرر الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، إغلاق منشأتين غذائيتين لتصنيع العصائر بقرية منية محلة دمنه التابعة لمركز المنصورة، وتحرير 3 محاضر جنحة صحية، لوجود خطر داهم وعدم وجود ترخيص ونقص في الاشتراطات الصحية.

جاء قرار محافظ الدقهلية، بعد الاطلاع على التقرير المقدم من الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، بشأن نتائج الحملة التي قام بها فريق من مراقبي الأغذية بالإدارة الصحية بالمرور على عدد من المنشآت ومصانع المشروبات والعصائر.

وتبين من خلال المرور وجود خطر داهم بالمنشأتين ونقص في الاشتراطات الصحية وعدم حمل شهادات صحية للعاملين وعدم وجود ترخيص وعدم النظافة بهذه المنشآت، ما يشكل خطرا على الصحة العامة.

وقال محافظ الدقهلية، في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، أنه جرى سحب عينات من المصنوعات والمواد الخام وإرسالها إلى المعامل للتحليل.

ووجه الشعراوي، رئيس مركز ومدينة المنصورة، للتنسيق مع هيئة التنمية الصناعية بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين وتنفيذ الغلق للمنشآت.

وأكد المحافظ، استمرار جهود مديرية الصحة للتفتيش على المنشآت ومحلات الأغذية والمشروبات والمطاعم والمخابز، حرصًا على صحة وحياة المواطنين.

فيديو قد يعجبك: