إعلان

بالصور- محافظ الوادي يكرم عمال النظافة

03:00 م الأربعاء 02 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

كرم اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، 32 عاملا من العاملين بالنظافة والخدمات المعاونة بالمحافظة منهم 19 عاملًا بالقطاع الحكومي، 11 من العاملين بالقطاع الخاص، تقديرًا لجهودهم في العمل بمختلف القطاعات، كما كرم المحافظ عددا من المصانع النشطة التي توفر فرص عمل للشباب بالمحافظة.

جاء ذلك خلال الاحتفالية الكبرى، التي نظمتها المحافظة بقاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة، بحضور اللواء عبدالرحمن شحاتة، مدير أمن الوادي الجديد، وأحمد عبدالعاطي، رئيس اتحاد عمال الوادي الجديد، سيد محمود، سكرتير عام المحافظة المساعد، ولفيف من قيادات المحافظة التنفيذية واسر المكرمين.

وخلال كلمته هنأ المحافظ، جميع العمال بمناسبة عيدهم، مطالبا ببذل مزيد من الجهد والعطاء في الفترة المقبلة، كما أشار المحافظ، إلى أن هذا التكريم يأتي في إطار تحفيز المتميزين من العاملين في جميع القطاعات (الحكومية والخاصة)، لتشجيعهم على مزيد من العمل والجهد، حيث قدم المحافظ للمكرمين شهادات تقديرية ومبالغ مالية.

كما أكد الزملوط، خلال كلمته بالاحتفالية، ضرورة تأدية الجميع لدورة بكفاءة والتحلي بأمانة المسؤولية فيما يخدم الصالح العام كما أوضح المحافظ الجهود المبذولة لتوفير دورات تدربية في كافة المجالات لأبناء المحافظة لتأهيلهم للدخول لسوق العمل بقوة.

وأعرب المحافظ، عن تقديره لعمال النظافة ولدورهم الرئيسي في إظهار المحافظة بالمظهر اللائق، موكدًا أنهم الركيزة الأساسية في مختلف القطاعات على مستوى المحافظة.

فيديو قد يعجبك: