إعلان

النيابة تصرح بدفن جثمان وكيل حقوق أسوان المنتحر من الطابق الخامس

04:07 م الأحد 13 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران

صرحت النيابة العامة بأسوان اليوم الأحد، بدفن جثمان الدكتور صافي أحمد أبوالقاسم وكيل كلية حقوق جامعة أسوان، وذلك بعد انتهاء معاينة الطب الشرعي، لتحديد سبب الوفاة بوجود شبهة جنائية من عدمه، وتسلمت أسرة المتوفى الجثمان وتم نقله إلى محافظة أسيوط لدفنه في مدافن الأسرة بقرية العتامنة بمركز منفلوط.

وكان تقرير مفتش الصحة بأسوان الدكتور السيد إبراهيم متولي بشأن وفاة وكيل كلية حقوق الدكتور صافي أحمد أبوالقاسم، 46 عامًا، مدرس مساعد قانون عام، والذي سقط من الطابق الخامس باستراحة أعضاء هيئة التدريس أمس السبت، ولفظ أنفاسه الأخيرة بعد وصوله إلى المستشفى الجامعي، أقر أن الإصابات في جثة المتوفى عبارة عن جروح وسحجات وكدمات بالوجه مع اشتباه كسر بقاع الجمجة مع إصابة بالركبة اليسرى سبب الوفاة، ويصعب الجزم بمعرفة سبب الوفاة، وتحديد شبهة جنائية من عدمه يرجع إلى تحريات المباحث، وتحقيقات النيابة العامة.

ولقي وكيل كلية الحقوق بجامعة أسوان، أمس السبت، مصرعه، متأثرًا بإصابته، بعدما ألقى نفسه من الدور الخامس في استراحة الجامعة.

وقال الدكتور خيري عبدالفتاح وكيل كلية الحقوق في جامعة أسوان، الذي شاهد الواقعة، إن الأستاذ أقدم على التخلص من حياته عن طريق إلقاء نفسه من شرفة الاستراحة الكائنة في الطابق الخامس، لمعاناته من مرض نفسي، بعد أن انتابته نوبة تشنجات، ولم يتهم أو يشتبه في وفاته جنائيًا.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.
صورة للدكتور المنتحر

فيديو قد يعجبك: